الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.01.2014 12:07 في :

متابعة: بلال مصطفى//

في مباراة ودية جمعت منتخب قطر للشباب ونظيره التونسى ، فازمنتخبنا الوطنى للشباب 3/2 بعد أن تقدم المنتخب التونسي في الشوط الاول 2- صفر،وسجل المنتخب التونسي في الدقيقة 27 و تقدما بالهدف الثاني في الدقيقة 34 .

أجرى مدرب منتخبنا فليكس بعض التغييرات فادخل أكرم عفيف و ناصر ابراهيم و سلطان البريك و حاتم كمال و طارق سلمان ، و في أول لمسه للبديل ناصر سجل الهدف الاول و يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقتين ( 57-58 ) الاولى كانت من عرضية و الثانية كانت من تمريره ذكية من أكرم عفيف خادعة دفاعات تونس ليعدل منتخبنا النتيجة .

وسيطرمنتخبنا على الشوط الثاني بأكمله حتي استطاع اللاعب سلطان البريك في التوغل في منطقة الجزاء وتتم عرقلته من المدافع التونسي في الدقيقة 76 ويحتسب الحكم ضربة جزاء لمنتخبنا و نفذها أكرم عفيف بنجاح .

وشارك في المباراة كل من : حارس المرمى: يزن نعيم ، وفى الدفاع : جاسم الملا – تميم المهيزع ( حاتم كمال ) _جاسم محمد _ صلاح اليهري (سلطان البريك (
الوسط : معاذ السالمي _ أحمد معين _ فهد علي ( أكرم عفيف ) _ أحمد السعدي ( طارق سلمان)، وفى الهجوم : حسام كمال ( ناصر ابراهيم ) المعز على .

و سيخوض منتخبنا مباراة اخرى مع المنتخب التونسي يوم الخميس القادم الموافق الثالث و العشرون من الشهر الحالي ، والتى تأتي فى إطار استعدادات منتخبنا الشاب لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا التي ستقام في ميانيمار في شهر أكتوبر من العام الحالي، ضمن معسكر الإعداد فى تونس .