الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.03.2014 19:50 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج//

واصل منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء الذي سيجمعه يوم الاربعاء المقبل في الجولة الاخيرة من تصفيات أمم آسيا .

حيث ركز المدرب فهد ثاني فى التدريبات التى انطلقت عصر اليوم باستاد ثانى بن جاسم بنادى الغرافة على الجوانب التكتيكية.

والتي تهدف الى تجهيز الفريق من كافة النواحي ومن خلال القراءة الواقعية لما سيكون عليه اللقاء الذى يسعى من خلاله منتخبنا لحصد نقاطه الثلاث وتصدر المجموعة الرابعة قبل قرعة نهائيات آسيا .

وأدى اللاعبون تقسيمة في نصف الملعب كانت تهدف الى التطبيق الميداني لتكتيك وخطط وسط الملعب فى حالة الضغط الهجومي والدفاعى،إلى جانب تطبيق العدد من السينارويهات الخاصة باللقاء .

وقد أظهر الجميع فى الوحدة التدريبية حرصهم على تقديم عرض يليق بالمستويات التى قدمها الفريق خلال التصفيات ، وهو ما بدا واضحا من خلال أدائهم التدريبات بكل حماس وروح عالية .

وكان مدرب المنتخب الوطني فهد ثاني قد التقى اللاعبين وتحدث معهم قبل انطلاق التدريبات موضحاً أهمية المباراة القادمة للمنتخب .

وطالب لاعبيه التركيز في المباراة وانه على ثقة كبيرة بتحقيق ما تصبو اليه الجماهير كون الفوز يضع المنتخب في قمة المجموعة.

واشار إلى أن الدوري ومشاركة بعض اللاعبين في دوري أبطال آسيا بمثابة تجهيز جيد للمباراة القادمة مشيرا الى اهمية حصول اللاعب على فرصة .

وضرب مثالا على ذلك بمشعل عبد الله الذي عاد الى المنتخب بعد ان قدم مستوى أهله ان يكون من ضمن لاعبي المنتخب وهو ما يعني بأن ابواب العنابي مفتوحة للجميع ولمن يكون مقنعا وقادرا على العطاء .

تدريبات 2