الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.01.2015 16:38 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

يضع العنابي في تدريب الأحد اللمسات الأخيرة لتشكيلته التي سيخوض بها المواجهة الاخيرة في البطولة مع نظيره البحريني في ختام منافسات الدور الاول .

ويتطلع الجهاز الفني واللاعبون إلى ترك بصمة قبل بداية رحلة العودة المبكرة للدوحة ، حيث يتوقع أن يدخل العنابي والاحمر اللقاء المرتقب بعد غدٍ ، بملعب سيدني الاوليمبي بدون أي رصيد من النقاط واصبح اللقاء تحصيل حاصل .

وبالتالي سيحاول الفريق العنابي تحقيق الفوز لحفظ ماء الوجه بعد ان خسر من الإمارات برباعية ومن الإيراني بهدف دون رد ، على الرغم من عدم أهمية المواجهة الختامية للمجموعة الثالثة واقعياً .

إلا أن تدريبات المنتخب تواصلت بجديه حيث شارك جميع اللاعبين فى تدريب اليوم بملعب هارد بعد أن منح بلماضى اللاعبين راحة وجولة حرة لمدة ساعة حول منطقة فندق الإقامة بشنجريلا .

وذلك قبل الانطلاق للتدريب حيث كانت البداية التدريبية بعملية الإحماء ثم تدريبات لياقة قبل أن يجرى المدرب تقسيمه خططية لمواجهة الأحمر.

وقد استكملت إدارة بعثة المنتخب جميع اجراءات رحلة العودة للدوحه والتي تبدأ على متن طائرة خاصة بعد ان يكون المنتخب قد انهى مشاركته فى البطولة بخروجه من الدور الأول .

من جهتها وصلت بعثة منتخب البحرين إلى سيدني قادمة من العاصمة كانبيرا براً في رحلة استغرقت 4 ساعات وسيستكمل المنتخب إعداده بعد أن أدى تدريبه اليوم على ملعب كوجارا .

عنابي تدريبات اخيرة