الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.06.2014 15:01 في :

متابعة: بلال مصطفى//
يباشر المنتخب الاولمبي تدريباته الأربعاء تحت إشراف المدير الفني للمنتخب فهد ثاني ، حيث تنتظر المنتخب استحقاقات مهمة متمثلة في بطولة كأس الخليج السادسة تحت 23 سنة.

والتي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر أغسطس ، بالإضافة إلى دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في سبتمبر المقبل بكوريا الجنوبية.

وكانت قرعة المنتخبات الأوليمبية أسفرت عن اختيار العنابى الأوليمبى اللعب فى المجموعة الأولى بجانب منتخبي الكويت والامارات ، فيما ضمت المجموعة الثانية السعودية والبحرين حامل اللقب وعمان .

وسيقام تجمع المنتخب على فترتين حيث ستنطلق الفترة الأولى من الخامس و العشرين من يونيو الحالي و تستمر حتى السابع من يوليو المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثالث عشر من يوليو المقبل و حتى الثالث و العشرين من الشهر نفسه .

وسيخوض المنتخب مباريات ودية متنوعة ، ستكون أمام لبنان يومي الرابع والسادس من يوليو في تجربتين وسيخوض لقاء وديا أمام المنتخب الاردني في الخامس عشر من الشهر نفسه .

فيما سيختتم المواجهات الودية بلقاءين قويين أمام المنتخب التونسي يومي العشرين و الثالث و العشرين من الشهر نفسه، وهما الوديتان الرابعة والخامسة خلال تلك الفترة .