الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.10.2014 22:19 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج//

تعادل العنابي الاوليمبي مع نظيره الغاني 2/2 في اللقاء التجريبي الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء في
استاد حمد الكبير بالنادي العربي وحفل بالحماس والندية والاثارة طيلة وقت المباراة .

حيث كشفت الودية عن استفادة الاوليمبي من المواجهات القوية ، لاسيما أن الغاني من المنتخبات الجيدة في أفريقيا ويضم العديد من اللاعبين المتميزين ، إلا أن منتخبنا نجح في هذه المباراة وأدت خطوطه دورها على أفضل وجه .

لم يستفد العنابي الاوليمبي من سيطرته على مجريات الشوط الاول الذي أشر منذ البداية عن أفضلية الوصول الى ساحة الغاني ونقل الكرة عبر الاطراف تارة و صوب العمق تارة أخررى.

واضطر الغاني الى فرض رقابة دفاعية على هجومنا بعد ان لاحظ وجود زخم واندفاع صوب مرماه وهو ما جعل الكرات العنابية تهدر وتضيع فضلا عن حالة عدم الربط بين الهجوم والوسط .

حيث كانت بعض الكرات تقطع من الخصم بسبب تمريرات غير دقيقة وهو ما أهدر جهد الفريق الذي كان يبذل خلال التحضير للهجوم المتواصل .

ليستغل الغاني هجمة سريعة ويسجل هدف المباراة الاول بالدقيقة 34 عن طريق صامويل الذي تصدى لتمريرة زميله بروسبر قاسم وسط الدفاعات وانهى الشوط الاول بتقدمه بهدف وحيد .

ونجح العنابي ان يقلب النتيجة مع مطلع الشوط الثاني بعد أن دفع فهد ثاني باللاعبين صالح خلفان وهشام كمال حيث أصبح الهجوم أكثر خطورة والوسط زادت فعاليته وهو ما أعطاه القدرة على استغلال الفرص التي سنحت له .

حيث سجل صالح بدر هدف التعادل بالدقيقة 51 من كرة وصلته من منتصف الملعب وتوغل سريعا وبمجهود فردي نجح به أن يباغت الدفاع والحارس وسدد كرة رائعة بالشباك .

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بالدقيقة 54 من كرة طويلة سقطت الكرة خلالها صالح خلفان الذي دفعها الى صالح بدر لينفرد بالحارس ويضعها بالشباك محرزا الهدف الثاني للاوليمبي .

وحاول الغاني العودة من جديد وهاجم عبر كرات مرتدة سريعة شكلت خطورة على مرمى مهند نعيم ونجح البديل بنيامين من إحراز هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 79 من انفراد صريح وضع الكرة فيه بالشباك .

وأصبحت الدقائق الاخيرة اكثر اثارة وندية والكل يريد أن يكسر التعادل الذي ظل قائما حتى الصافرة الاخيرة للحكم الدولي العماني ياسر الرواحي .

اويمبي وغانا داخلي