الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.11.2016 23:20 في :

تعادل منتخبنا الأوليمبي مع نظيره العماني بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب نادي السيلية في ختام التجمع الثاني له في شهر نوفمبر والذي بدأ 7 الجاري بالدوحة .

وتأتي المباراة الودية ضمن برنامج المنتخب الأوليمبي المبكر استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة ، وكان المنتخب خاض تجمعاً في الشهر الماضي لعب خلاله مباراة ودية أمام نظيره التايلاندي انتهت بالتعادل السلبي .

سجل أحمد السعدي هدف العنابي من خطأ سدد فيه الكرة قوية داخل الشباك مباشرة ، وسجل لعمان لاعبه عزان محمود تمتمي وجاءت المباراة قوية من الجانبين ، وكان العنابي هو الأفضل والأكثر تفوقاً ، مقابل بعض هجمات عمانية كانت خطيرة.

وبدأ المنتخب القطري المباراة بتشكيل مكون من يوسف حسن لحراسة المرمي وعبد الرحمن وعبد الحميد عناد وفهد شنين وجاسم عمر ومدابو والمعزعلي والجلابي وأحمد السعدي ومشعل الشمري.

وأجرى مدرب العنابي عدة تغييرات في الشوط الثاني وقام بإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين في الشوط الثاني لمنح الفرصة للجميع للمشاركة .

وأشاد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأوليمبي بالمباراة وبأداء العنابي فيها وقال إنها كانت تجربة مميزة وأمام فريق جيد للغاية.

وأشار إلى أن العنابي استفاد كثيراً من هذه التجربة الودية أمام المنتخب العماني وقدم مستوي جيداً وكان قريباً من الفوز ، وبالفعل استفدنا من هذه التجربة كثيراً.