الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23

استعداداً لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً مطلع يونيو المقبل ..

15.05.2022 16:22 في :

الدوحة – قطر| يخوض منتخبنا الوطني تحت 23 عاماً مباراتين وديتين مع نظيره الأدرني يومي 23 و26 الجاري بالدوحة كتجربتين أخيريتين قبل التوجه بعدهما إلى العاصمة الأوزبكية طشقند لخوض غمار نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً المقرر إقامتها في الفترة من 1-19 يونيو المقبل .

وتُقام المباراتان على استاد الجنوب في تمام السابعة مساءً، حيث يستضيف الاتحاد القطري لكرة القدم المنتخب الأردني تحت 23 عاماً في معسكر تدريبي بالدوحة بالفترة من 21-28 مايو الجاري،والذي يستعد هو الآخر للمشاركة في البطولة القارية ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا والعراق والكويت.

وكان منتخبنا تحت 23 عاماً وصل باكو عاصمة أذربيجان أمس السبت للانتظام في معسكر إعدادي قبل خوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما والتي من المقرر إقامتها في أوزبكستان بداية الشهر المقبل، حيث يشارك بالمجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وأوزبكستان وتركمانستان.

وكان العنابي الأوليمبي شارك في بطولة دبي الودية التي أقيمت مؤخراً في الإمارات بمشاركة العديد من المنتخبات الآسيوية وخاض خلالها عدة مباريات ودية متنوعة اكتسب عبرها خبرات جديدة قبل الاستحقاق القاري المهم والذي يسعى فيه منتخبنا لتشريف الكرة القطرية .

وضمت قائمة المنتخب لمعسكر الإعداد 26 لاعبًا هم: أحمد الجانحي، أندري سياهبوترا، مصطفى عصام، عبدالله سرالختم (الغرافة)، صلاح زكريا، محمد النعيمي، لطفي مادجر (الدحيل)، جاسم جابر، أحمد سهيل، محمود بوندى (العربي).

أسامة الطيري، هاشم علي، علي مال الله (الريان)، عبدالرشيد إبراهيم، عبدالله السليطي (الأهلي)، يوسف عبدالرزاق، مصطفى طارق، فيصل محمد، يوسف عبدالله (السد).

يوسف أيمن، جاسم المهيري، خالد وليد (قطر)، محمد عياش (الوكرة)، هارون دياب (الخور)، مروان شريف (الشمال)، المكي محسن (الخريطيات).