الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.05.2015 2:13 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

خسر العنابي الأوليمبي مباراته الاولى في بطولة تولون الدولية امام نظيره الفرنسي بهدفين نظيفين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الفرنسي بهدف وحيد بعد شوط متكافئ إلا أن المنتخب الفرنسي استغل فرصة وسجل منها هدفه .

وفي الشوط الثاني رمى الأوليمبي بكل ثقله منذ بدايته من أجل أن يعود إلى المباراة وإحراز هدف التعادل ، لكن تسرع لاعبيه وتراجع لاعبي المنتخب الفرنسي للدفاع حال دون ذلك.

وسنحت أكثر من فرصة أمام لاعبي الأوليمبي ، إلا أن الكرات ضلت الطريق وقد لجأ الفرنسي الى الكرات المرتدة بعدما اعتمد على الدفاع أمام هجوم منتخبنا.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه العنابي الأوليمبي عن هدف التعادل نجح المنتخب في استغلال كرة ابعدت من الدفاع ومن مسافة اكثر من 30 ياردة ،وسجل الفرنسي هدفه الثاني بعد أن باغتت الكرة حارس مرمى منتخبنا .

لتنتهي المباراة بفوز الفرنسي 2-0 ، في لقاء كان من الممكن أن يخرج الأوليمبي فيه -على أقل تقدير- متعادلا لو استغل الفرص التي سنحت للاعبيه .

وستكون المواجهة الثانية لمنتخبنا أمام نظيره الهولندي يوم الحادي والثلاثين من الشهر الجاري على ستاد “لويس هو” ، وسيلعب ثالث مواجهاته أمام أمريكا .

في اللقاء الذي سيقام يوم الثاني من يونيو المقبل على ذات الملعب ويختتم مباريات الدور التمهيدي بلقاء كوستاريكا يوم الرابع من نفس الشهر.
وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات”كوستاريكا وفرنسا وأمريكا وهولندا”، وتضم المجموعة الثانية بالبطولة كلا من”منتخبات إنجلترا والصين وكوت ديفوار والمكسيك والمغرب”.

اوليمبي فرنسا