الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.11.2014 21:42 في :

كتب: بلال مصطفى//

خسر منتخبنا الوطني الأوليمبي مباراته الودية التي خاضها أمام نظيره العماني بنتيجة 1-2 والتي جمعتهما على ملعب نادي الغرافة في السابعة من مساء الإثنين، والتي تأتي في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة .

جاءت المباراة قوية ومثيرة وتبادل فيها المنتخبان السيطرة على مجريات الأمور والأفضلية على مدار شوطي اللقاء ،حيث انتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

حيث بادر المنتخب العماني بالتسجيل في مستهل اللقاء بهدف لاعبه سعود خميس في الدقيقة السادسة، وأدرك ناصر خلفان التعالد للعنابي الاوليمبي في الدقيقة 25 .

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات التهديفية من الفريقين ولاحت لهما العديد من الفرص ، حتى نجح الفريق العماني في تسجيل هدف الفوز للاعبه وقائد الفريق مهند الحسيني في د59 .

ورغم محاولات منتخبنا للتعويض وإدراك التعادل وإشراك فهد ثاني للعديد من اللاعبين ، إلا أن العماني حافظ على تقدمه وحال دفاعه وحارس مرماه بتألقهما دون تسجيل أهداف لمنتخبنا.

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء الكويتي يوسف المرزوق البطاقة الصفراء ست مرات ، وكانت بمعدل ثلاث بطاقات لكل منتخب.

ونالها من لاعبينا كلا من عبدالرحمن الكربي وناصر خلفان ومصعب خضر في د 47و58و59 على محمد في د 39 وأمير رسلان لاعب المنتخب الايراني في د 45 .

ومن منتخب عمان كانت البطاقات الملونة من نصيب كلا من ياسين خليل وسعود خميس ومحمد الرواحي في د 44و65و91.

تشكيلة العنابي

خاض منتخبنا اللقاء بتشكيلة مكونة من ساطع العباسي في حراسة المرمى واللاعبين مصعب خضر وهلال محمد عبدالعزيز عبدالله وأحمد علاء .

وأحمد فتحي وعلى قادري وسعود الخلاقي وناصر خلفان ومحمد علاء الدين وعبد الرحمن الكربي .

تشكيلة العماني

بينما لعب المنتخب العماني بتشكيلة ضمت كلا من أحمد فرج في حراسة المرمي واللاعبين ياسين خليل ومحمود مبروك وسعود خميس وحاتم خميس .

وخالد الحمداني ومهند الحسيني وأحمد خلفان وفهمي سعيد وباسل الرواحي وعمر الفزاري .

وكان منتخبنا الوطني الأوليمبي غادر إلى تونس صباح الخميس الموافق الثالث عشر من نوفمبر الجاري، وذلك لملاقاة منتخبها الاوليمبي في ودية قوية، والتقى نظيره الايراني في الدوحة وتعادل معه سلبياً .