الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.08.2015 23:23 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

خسر منتخبنا الأوليمبي لكرة القدم أولى تجاربه الاستعدادية في معسكره النمساوي أمام فريق “ملقا ب” الإسباني بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة الاسباني فليكس سانشيز، وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الواحده والسبعين من عمر اللقاء .

وقدم العنابي مردوداً طيباً طيلة المباراه واستحوذ على مجريات اللقاء في كثير من الأحيان في تجربه زج فيها الاسباني فليكس بكل اللاعبين المنضمين للوقوف على مدى جاهزيتهم للاستحقاقات المقبله .

وبشكل عام ظهر العنابي الأوليمبي في شكل جيد ومطمئن على الرغم من ان الفريق دخل مرحلة الاستعداد قبل اسبوع واحد فقط وانضم للفريق عدد كبير من اللاعبين الجدد .

وكان المنتخب الأوليمبي القطري خاض تدريباته بعد اكتمال صفوفه وانضمام كل اللاعبين بمعسكر الإعداد في بمدينة استغرسبش النمساوية .

ويأتي المعسكر النمساوي في في بداية الاستعداد لخوض منافسات بطولة غرب آسيا ،ثم كأس آسيا تحت 23 سنة المقرر إقامتهما بالدوحة أكتوبر ويناير القادمين .

وتضم قائمة العنابي الاوليمبي كلاً من : جاسم محمد عمر وجاسم جلابي والمعز علي وعصام عمر مادبو (لينز النمساوي)، فهد علي شنين وأحمد معين وأكرم حسن عفيف ويوسف حسن وسالم الهاجري وأحمد السعدي (أوبن البلجيكي) .

سلطان حسين البريك وتميم محمد مهيزع (ديبورتيفو الإسباني) عبد الرحمن عناد الديري وسلطان بخيت الكواري ومحمد علاء الدين وأحمد علاء الدين (الريان) عبد الرحمن فايز الرشيدي وحذيفة يحيى السالمي وعثمان علوي اليهري (الغرافة).

مهند نعيم ومصعب خضر وصالح بدر اليزيدي (السد) ألماس فريد وأحمد فتحي (العربي) ناصر صالح خلفان (لخويا) علي أحمد قادري (الأهلي ) هلال محمد السعيد (الخور) عبد الرحمن الحرازي (السيلية) أحمد فاضل (الوكرة).

ملقا اوليمبي