الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.09.2015 22:03 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

استهل منتخبنا الأوليمبي لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا الأولى للمنتخبات الاولمبية ،والتي انطلقت مساء الاربعاء وتستمر حتى 14 اكتوبر المقبل ، بالفوز على نظيره الفلسطيني بثلاثية نظيفة في الجولة الاولى .

ليحصد منتخبنا اول 3 نقاط له في البطولة يتصدر بها المجموعة الاولى وبفارق الاهداف عن المنتخب الاردني والذي عبر نظيره اليمني 3/1 في المواجهة الافتتاحية .

وأنهى منتخبنا الشوط الاول لمصلحته بالهدف الذي أحرزه المعز علي بالدقيقة 23 ، وكانت هناك أفضلية لمنتخبنا والذي سعى إلى هز الشباك مبكراً.

في الوقت الذي حاول فيه المنتخب الفلسطيني الاعتماد على المرتدات السريعة ، وفي الشوط الثاني تمكن حمزة الصنهاجي من إحراز الهدف الثاني لمنتخبنا بالدقيقة 59 ، وفي الوقت بدل الضائع اضاف أكرم عفيف الهدف الثالث لمنتخبنا من ضربة جزاء .

قطر فلسطين غرب اسيا

وسيكون منتخبنا على موعد مع مباراته الثانية بالدور الاول يوم السبت المقبل والتي ستشهد إقامة مباراتي الجولة الثانية للمجموعة الاولى وفقا لجدول المباريات.

حيث سيلتقي في المباراة الاولى المنتخب الفلسطيني مع نظيره اليمني ، في حين سيلعب منتخبنا الاولمبي مع نظيره الاردني في مواجهة قوية على الصدارة .

وسيسدل الستار على مباريات الدور الاول للمجموعة الاولى في السادس من اكتوبر من خلال مباراتي منتخب الاردن مع فلسطين ومنتخبنا مع اليمن.

وبالعودة للقاء ، فقد حقق منتخبنا المهم من مباراته الافتتاحية من خلال فوزه الثلاثي والذي دفع به إلى صدارة المجموعة ، بعدما قدم أداء جيداً اعتمد فيه على الضغط الهجومي .

وينظر الجهاز لفني للمنتخب إلى البطولة كونها محطة اعداد قوية لكأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بالدوحة في يناير المقبل والمؤهلة الى نهائيات اولمبياد 2016.

فلسطين قطر غرب اسيا