الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.01.2017 1:32 في :

متابعة : بلال مصطفى /ج//

فاز العنابي الأوليمبي على نظيره منتخب هونج كونج بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت الثلاثاء في استاد حمد الكبير بالنادي العربي في المباراة التجريبية التي تأتي في إطار إعداد المنتخب الأوليمبي لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة .

وقدم منتخبنا مستوى طيباً استطاع من خلاله أن يسجل ثلاث كرات في شباك غريمه ، وقد وقف المدرب فيليكس على مستويات اللاعبين وأتاح لفرصة لبعضهم من خلال الزج بهم في المباراة .

وكان المنتخب الأوليمبي قد أنهى الشوط الاول متقدماً بهدفين نظيفين في شباك نظيره منتخب هونج كونج بعد أداء جيد تواجد خلاله العنابي الأوليمبي في ساحة الفريق الضيف وسنحت له العديد من الفرص التي استغل منها فرصتين .

حيث تقدم عن طريق مشعل الشمري من ركلة جزاء بالدقيقة 21 من الشوط الأول ، وأضاف الهدف الثاني للأوليمبي اللاعب عبد الرؤوف حسين من هجمة جيدة نظمها الفريق وصل فيها إلى المنطقة الخطرة ليترجمها إلى هدف ثان في د29 .

وفي الشوط الثاني تفوق العنابي الأوليمبي على غريمه وهاجم بقوة وصنع بعض الفرص الجيدة ، إلا أن منتخب هونج كونج تراجع وأغلق المنطقة الخلفية من الوسط والاعتماد على الكرات المرتدة .

والتي كانت محدودة ولم تشكل خطورة على مرمانا ، وقد أضاف العنابي الهدف الثالث عن طريق لاعبه أحمد الجلابي بالدقيقة 90 من زمن المباراة.

وعلى العموم جاءت التجربة قوية ومفيدة للمنتخب ، لاسيما وأن المدرب فيليكس وقف على امكانيات لاعبيه من خلال الدفع بعدد من اللاعبين في الشوط الثاني .

وكان الأولبمبي قد بدأ المباراة بتشكيل مؤلف من يوسف حسن ، حسام كمال ، مشعل قاسم ، سلطان البريك ، عبد الرحمن عناد ، عبد الرؤوف حسين ، عاصم مادبو ، عبد العزيز خالد ، ناصر النصر ، خالد منير ، عبد الرحمن محمد .

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب ستة تغيرات في الشوط الثاني ، حيث دفع بكل من محمد البكري وصلاح اليهري وجاسم الجلابي ويوسف هاني بلان وعمر العمادي وصالح محمد اليهري .

بدلاً من يوسف حسن وسلطان البريك وناصر النصر ومشعل الشمري وعبدالرحمن محمد وخالد منير .