الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.09.2015 0:20 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

استدعى الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا العنابي الأوليمبي كلاً من ساطع عباسي حارس الاهلي وعبد الرحمن الرشيدي لاعب الغرافة الى صفوف المنتخب الذي يعسكر في مانشستر حاليا .

ومن المقرر أن ينضم اللاعبين إلى صفوف الاوليمبي الجمعة ليصبح عدد اللاعبين بالقائمة 23 لاعبا في معسكر الإعداد الانجليزي بعد انضمام أكرم عفيف لصفوف المنتخب الأول .

وسيخوض العنابي الاوليمبي في الثامنة مساء الجمعة بتوقيت الدوحة مباراة تجريبية مهمة امام نظيره الايرلندي في اطار اعداده للاستحقاقات القادمة .

ومنها بطولة غرب آسيا التي تنطلق في الدوحة يوم 30 سبتمبر الجاري ونهائيات آسيا تحت 23 سنة التي تقام ايضا بالدوحة في يناير من العام المقبل.

ويختتم العنابي الاولمبي معسكره الخارجي بلقاء سيكون امام المنتخب الامريكي يوم الثامن من الشهر الحالي على أن يعود الى الدوحة في اليوم التالي .

وكان منتخبنا وصل إلى مدينة مانشستر في الأول من سبتمبر الجاري لبدء معسكر الإعداد ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب بيري أف سي .

وكان الجهاز الفني قد اختار 21 لاعباً للمعسكر وهم : عصام عمر مادبو، المعز علي (لينز النمساوي)، ناصر صالح خلفان، علي محمد (لخويا)، سلطان حسين البريك (كولترال الإسباني)، أحمد فتحي عبدالله (العربي).

عبدالرحمن الحرازي (السيلية)، مهند نعيم، مصعب خضر كمال، صالح بدر اليزيدي (السد)، محمد علاء الدين، أحمد علاء الدين، سلطان بخيت الكواري، عبدالرحمن عناد الديري (الريان).

فهد يونس باكر (الجيش)، يوسف حسن علي،سالم علي الهاجري، فهد علي شنين، أحمد معين، أحمد محمد السعدي (أوبن البلجيكي)، وعلي أحمد قادري (الأهلي).