الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.10.2015 22:46 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب/ أحمد حشمت عبدالناصر البار/موفدا لجنة الإعلام الرياضي//

يخوض العنابي الأوليمبي لكرة القدم مساء غدٍ الاثنين مباراته الثانية والأخيرة ضمن منافسات دورة الالعاب الخليجية الثانية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية بمدينة الدمام .
حيث سيواجه العنابي شقيقه السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد فى السادسة الا الربع مساء ، ويتوقع ان تشهد هذه المواجهة إثارة وندية مثلما عودتنا كل المباريات التي تجمع بين العنابي والمنتخب السعودي في منافسات كرة القدم .
منتخبنا يدخل المباراة بدون نقاط بعدما خسر المواجهة الاولي بهدفين مقابل هدف من المنتخب البحريني المتصدر جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.
ويحتل الاخضر السعودي المرتبة الثانية – خلف البحريني المنتصدر بأربع نقاط – برصيد نقطة واحدة من تعادله مع الاحمر البحريني بدون نقاط فى الجولة الاولي من المنافسات.
والعنابي يدخل اللقاء بعدما خاض مرانه الرئيسي يوم امس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وهو الملعب الذي سيحتضن مباراة اليوم وحفل الختام.
وشهد المران التركيز على تصيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الماضية امام البحرين بالاضافة الى وضع اللمسات الاخيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة غداً.
ويتوقع ان يدخل العنابي – الذي يقوده عبد الرزاق هديدر مساعد المدرب الإسباني فيلكس سانشيز – بنفس التشكيلة الذي دخل به المباراة الاولي .
والمكونة من ساطع عبد الناصر فى حراسة المرمي وحمد الكربي وصلاح علوي وعبد الرحمن الديري وجاسم الملا وناصر ابراهيم وجاسم الجلابي وعبد الرحمن الكربي وعلي عبدالله وسلطان الكواري وسعود الخلاقي .
وفى المقابل يطمح المنتخب السعودي فى الفوز بلقاء اليوم بأكبر عدد من الاهداف إذا كان يريد التتويج بالميدالية الذهبية ،.

خاصة بعد فوز المنتخب البحريني على منتخبنا بهدفين مقابل هدف، مما زاد الضغط عليه ليصبح مطالبا بالفوز على العنابي بأكبر عدد من الاهداف.

اوليمبي سعودية
هديدر : سنلعب للفوز والمباراة صعبة
ومن جهته اكد عبد الررزاق هديدر مساعد مدرب العنابي ان مباراة الغد ستكون صعبة امام المنتخب السعودي ، خاصة اننا سنواجه فريقا قويا يلعب على ارضه ووسط جماهيرة ويسعي للفوز من اجل التتويج بالذهبية .
لكن العنابي لن يعطيه الفرصة لتحقيق اماله، مشيرا الى انه العنابي قادم للبطولة من اجل زيادة الاحتكاك واكتسبات الخبرات قبل الدخول فى الاستحقاقات المقبلة.
الجعثين : سنلعب بمواليد 94.. ولكن !
ومن جهته أكد مدرب المنتخب السعودي بندر الجعيثن انه لعب في هذه الدورة بفريق جديد من مواليد 1994 بعد أن رفضت الاندية منح لاعبيها للمنتخب .
ولايوجد أي لاعب من التشكيل الذي شارك في التصفيات المؤهلة لأوليمبياد ريودي جانيرو سوى المدافع عبدالله مادو و المهاجم صالح الشهري .
وأضاف الجعيثن :”رغم كل هذه الغيابات الا أننا سنبحث عن الفوز و التتويج بذهبية الدورة خاصة و أنها على أرضنا، رغم ان المنتخب البحريني أحد المرشحين للذهب و صفوف فريقه لم تتغير عن تصفيات غرب آسيا و التصفيات المؤهلة لأولمبياد البرازيل” .

اوليمبي 2 سعودية خليجي