الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : انطلقت مساء اليوم تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، والمنتخب الأوليمبي بقيادة الاسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخبين ، وذلك في بداية الاستعدادات للمباريات الودية للمنتخبين المقرر اقامتها خلال نوفمبر الجاري ، واقتصر التدريب في اليوم الأول للتجمع على التدريبات الاستشفائية بعد مشاركة اللاعبين في مباريات دوري نجوم QNB .

وسوف يلتقي المنتخب القطري الأول مع نظيريه منتخبي التشيك ثم أيسلندا يومي 11 و14 الجاري باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل وذلك في إطار استعداداته لخوض منافسات خليجي 23 بالدوحة من 22 ديسمبر إلى 5 يناير القادم وكأس آسيا 2019 .

بينما يلتقي المنتخب الاوليمبي مع نظيره السوري يومي 8 و12 الجاري بملاعب أسباير، ضمن الاستعدادات الخاصة لخوض منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة بالصين اعتباراً من 9 يناير القادم حيث يلعب المنتخب القطري ضمن المجموعة الاولي مع الصين واوزباكستان وعمان .

وأعلن سانشيز أمس قائمتي المنتخبين ، حيث ضم المنتخب الاول 23 لاعبا ، والاوليمبي 24 لاعبا وهي المرة الاولى التي يتم فيها فصل قائمة الاول عن الاوليمبي واللذين كانا يتدربان مع بعضهما طوال الفترة الماضية وخلال شهر اكتوبر والذي التقي فيه العنابي الاول مع سنغافورة وكوراساو ، والاوليمبي مع المكسيك .

هذا وقد وصل المنتخب التشيكي إلى الدوحة مساء اليوم ويخوض مرانه الرسمي في العاشرة من صباح الثلاثاء باستاد عبد الله بن خليفة ، فيما وصل عدد من نجوم المنتخب الايسلندي ايضا إلى الدوحة مساء اليوم ايضا .

وسيكتمل وصول الفريق غدا الاثنين ويصل معهم رئيس الاتحاد الايسلندي وسيتدرب الفريق في السابعة من مساء الغد بالدحيل ايضا استعدادا للقائهما الودي 8 الجاري .

وهو لقاء سيكون قويا وجيداً للغاية كون المنتخبين وصلا الى الدوحة بكامل نجومهما ومحترفيهما ، فيما يصل المنتخب السوري الاوليمبي إلى الدوحة مساء غد الاثنين .

كما يصل إلى الدوحة طاقم حكام أوزبكي ويستمر خلال الفترة من 9 الى 12 الجاري ، كما يصل طاقم عماني خلال الفترة من 13 الى 15 لادارة مباراتي المنتخب القطري مع التشيك وايسلندا، فيما سيتولي إدارة مباراة التشيك وايسلندا طاقم قطري دولي .

وعلى هامش المباراة الودية لمباراة التشيك ، وفي إطار سعي الاتحاد القطري لكرة القدم لتقوية علاقاته مع جميع الاتحادات وفي جميع القارات ، واستمراراً للاتفاقيات التي وقعها في الفترة الماضية ، سيوقع الاتحاد اتفاقية تعاون مع الاتحاد التشيكي في مؤتمر صحفي بحضور نائب رئيس الاتحاد التشيكي .