الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.01.2017 0:02 في :

متابعة : بلال مصطفى /ب//

يخوض منتخبنا القطري الأول في الخامسة والنصف من مساء الأحد مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الودي مع منتخب مولدوفا المقرر إقامته في السادسة من مساء الثلاثاء القادم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد .

وبدأ العنابي الاستعداد صباح اليوم السبت بخوض بعض اللاعبين تدريبات استشفائية بعد أن خاضوا مباريات فرقهم بدوري نجوم قطر مساء الجمعة الماضي .

وسوف يعلن الاوروغواياني خورخي فوساتي القائمة النهائية للمنتخب اليوم الأحد بعد الوقوف على حالة جميع اللاعبين بالفريق .

ويغيب عن المنتخب في هذه المرحلة عدد من اللاعبين بسبب الإصابة أبرزهم حسن الهيدوس قائد الفريق والذي أجرى عملية جراحية منذ فترة في ألمانيا .

كما يغيب ماجد محمد مهاجم الجيش وموسى هارون مدافع الريان والمهدي علي مدافع الغرافة أيضا للإصابة .

وسوف يختتم المنتخب تدريباته مساء الاثنين بملاعب نادي المنتخبات الوطنية بأسباير وسيكون مراناً خفيفاً يحسم من خلاله فوساتي تشكيل الفريق للمباراة .

وتأتي مباراة مولدوفا في بداية الاستعداد لاستئناف مباريات التصفيات الحاسمة لمونديال روسيا 2018 والتي تعود بالجولتين السادسة والسابعة .

والتي يلتقي فيها منتخبنا مع إيران بالدوحة ومع أوزباكستان بطشقند يومي 23 و28 مارس القادم ، وسوف يكون التجمع القادم مطلع مارس القادم ويتخلله خوض مباراة ودية مع أحد المنتخبات .

على صعيد آخر سيعلن الاسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الاوليمبي الأحد قائمة الفريق استعداداً للقاء الودي مع هونج كونج الثلاثاء القادم بنادي العربي .

وسوف يبدأ الفريق غدا تجمعه الرابع والذي ينتهي بانتهاء مباراة هونج كونج، وهذا هو التجمع الرابع للمنتخب الاوليمبي ضمن خطة الاعداد المبكرة لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي تجري يوليو القادم .