الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.10.2015 22:35 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

استأنف المنتخب القطري الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباته علي ملاعب نادي المنتخبات الوطنية استعداداً للقاء المالديف الثلاثاء القادم ، في إطار مباريات الجولة السادسة لتصفيات كأس العالم 2018 وتصفيات كأس آسيا 2019.

وشهد المران خليفة خميس عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم ، وكان المران استشفائياً ، تناول بعده اللاعبون العشاء بنادي المنتخبات الوطنية بأسباير.

كان الأوروغواياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري قد منح اللاعبين راحة مساء أمس الجمعة بعد المجهود الكبير الذي بذله في مباراة الصين مساء الخميس الماضي والتي انتهت بفوز قطر بهدف للاشئ .

وسيخوض المنتخب القطري مرانه الرئيسي مساء غدٍ الأحد باستاد جاسم بن حمد بنادي السد الذي يستضيف مباراة المالديف ، وقرر كارينيو أن يكون المران مغلقاً من أجل تركيز اللاعبين .

وسيخوض المنتخب المران بكامل صفوفه بعد عودة خلفان إبراهيم وحامد إسماعيل وإبراهيم ماجد وأكرم عفيف، وسوف يختتم العنابي تدريباته بمران خفيف مساء بعد غد الاثنين بأسباير ، ينتظم بعده الفريق في معسكر مغلق وحتي انتهاء مباراة المالديف.

من ناحية أخرى يصل منتخب المالديف إلى الدوحة غداً قادماً من الهند بعد انتهاء معسكره القصير استعداداً للمباراة ، وسوف يعقد الاجتماع الفني للمباراة بعد غد الاثنين بحضور مدربي المنتخبين .

بالإضافة إلى الطاقم العماني الذي سيدير المباراة والمكون من أحمد أبو بكر وراشد الغيثي وعبد الله جدران ، بالاضافة إلى خالد الشاقسي حكما رابعا .

تدريب هونج كونج