الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.08.2015 11:32 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//
أدى العنابي الأول تدريبه الرئيس السبت والذي ركز فيه المدرب كارينيو على تطبيقات تكتيكية في الميدان من خلال تقسيمة بين اللاعبين .

والتي تضمنت التوازن بين الخطوط الثلاثة وعملية الربط والتأكيد على البناء الهجومي والتنويع في طرق الوصول إلى المرمى من أجل تفعيل الهجوم فضلا عن التنظيم الدفاعي .
وأكمل المنتخب العنابي استعداداته للقاء الأخير في معسكره الخارجي الذي يقيمه في النمسا أمام رابطة المحترفين الألمانية يوم الإثنين .

وهي المباراة الثالثة التي خاضها في معسكره في سويسرا والنمسا حيث سبق أن تعادل في مباراتين، كانت الأولى أمام أولمبياكوس اليوناني 1/1 والثانية أمام لاسك لينز النمساوي 2/2 .

معسكر بريطاني عنابي اول
وسيكون مران اليوم الأحد خفيفاً وسيشهد تطبيقاً تنشيطياً للتكتيك الذي تدرب عليه اللاعبون خلال الايام الماضية ، ومن المرجح أن يعتمد المدرب كارينيو على نفس اللاعبين المتواجدين في القائمة التي شاركت في المعسكر الخارجي .
حيث إنه من الصعب إضافة أسماء أخرى إلا بعد التعرف على مدى اقتراب شفاء اللاعبين المصابين وأبرزهم خلفان الذي كان يخضع للعلاج في الفترة التي كان المنتخب يعسكر خارجيا ، وأيضا مشعل عبد الله الذي أبعدته الضامة ويعود اليوم إلى الدوحة وسيخضع للعلاج .

وكذلك إبراهيم ماجد، ومن المؤكد عودة اللاعب كريم بوضيف الذي سينضم للعنابي بعد مباراة الهلال ولخويا ويحتاج كل من خلفان وإبراهيم ماجد إلى بعض الوقت للعودة للملاعب من جديد .

ومن المقرر أن يعود منتخبنا العنابي الأول يوم الثلاثاء من معسكره الخارجي ، حيث سيواصل تدريباته في الدوحة استعداداً للقاء سنغافورة يوم 28 الحالي .

فيما سيلتقي بوتان في مباراته الرسمية الثانية في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وأمم آسيا 2019 ، وبعدها سيغادر إلى هونغ كونج لخوض اللقاء الثالث في مجموعته الثالثة .

تدريبات معسكر سويسرا عنابي