الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

حقق منتخبنا الوطني الأول الفوز على منتخب قرغيزستان بهدف دون رد ، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الثلاثاء على ملعب استاد خليفة الدولي ، ضمن استعداداتهما للمشاركة في كأس آسيا – الإمارات 2019.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب علي عفيف الذي في الدقيقة 69 من زمن اللقاء ، وشهدت المباراة أيضاً إضاعة اللاعب أحمد علاء مهاجم منتخبنا لركلة جزاء في الدقيقة 36.

ويلعب منتخب في كأس آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات السعودية ولبنان وكوريا الشمالية ، في المقابل جاء منتخب قرغيزستان بالمجموعة الثالثة إلى جانب كوريا الجنوبية والصين والفلبين.

وبهذا الفوز يواصل منتخبنا الوطني تحقيق النتائج الجيدة ، ضمن الاستعداد القوي للبطولة القارية ، وتعتبر ودية قرغيزستان الثامنة في برنامج إعداد منتخبنا ، حيث لعب في الفترة الماضية سبع مواجهات ودية دولية قوية .

حيث فاز خلالها على كل من الصين 1-0 وفلسطين 3-0 والإكوادور 4-3 وسويسرا 1-0 ومؤخراً أمام الأردن 2-0 ، وتعادل مع أيسلندا 1-1 ، بينما خسر مواجهة واحدة جمعته بنظيره الأوزبكي بنتيجة 0-2 .

ليستمر العنابي في سلسلة انتصاراته في المباريات الودية ويؤكد على مضيّه قدماً بتقديمه الأداء الأفضل والنتائج الجيدة ، استعداداً للمنافسات القوية التي تنتظره في كأس آسيا .

ويتبقى لمنتخبنا الوطني مباراتين وديتين قبل انطلاق كأس آسيا ، حيث يلتقي مع منتخبي الجزائر غداً الخميس في الثالثة عصراً ، ثم إيران يوم 31 الشهر الجاري أيضاً.