الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

تقرر أن يخوض منتخبنا الوطني الأول مباراتين وديتين أمام منتخبي الإكوادور وأوزبكستان في شهر أكتوبر القادم ، وستكون البداية مع مباراة الإكوادور في الثاني عشر منه بالدوحة ، وتجمعه الثانية بالمنتخب الأوزبكي في السادس عشر من الشهر نفسه بالعاصمة الأوزبكية طشقند .

وتأتي المباراتان ضمن تحضيرات العنابي الأول لخوض نهائيات بطولة كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات خلال الفترة ما بين الخامس من يناير حتى الأول من فبراير المقبلين ، والتي يلعب خلالها ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات لبنان وكوريا الشمالية والسعودية .

ويسبق هاتين الوديتين خوض منتخبنا لوديتين في شهر سبتمبر ، ستجمعه الأولى مع نظيره الصيني يوم السابع من سبتمبر المقبل ، ثم يلتقي المنتخب الفلسطيني يوم الحادي عشر من الشهر نفسه وتقام المباراتان على ستاد خليفة الدولي بالدوحة .

ويسعى العنابي إلى خوض العديد من المباريات الودية القوية مع مدارس كروية مختلفة – المدرجة على الأجندة الدولية – لضمان الاستعداد الأمثل للبطولة القارية .

وكان المنتخب الوطني الأول أقام معسكر إعداد في النمسا قبل بداية الموسم ، حيث لعب خلاله مباراتين وديتين أمام فريقين محليين نمساويين ، وذلك في مستهل التحضيرات خلال الموسم الجديد للإعداد لنهائيات كأس آسيا ، والتي يتواصل البرنامج التحضيري لها والذي يتضمن عدداً من المعسكرات والوديات خلال الفترة المقبلة.