الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.08.2015 23:49 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

سيكون العنابي الأول يوم الاثنين على موعد في مواجهة تجريبية جديدة أمام “لاسك لينز” أحد أندية الدرجة الثانية النمساوي في إطار إعداده بمعسكره الخارجي بمرحلته الثانية التي بدأت من سويسرا .

حيث سبق أن تعادل مع أولمبياكوس بهدف لمثله قبل المغادرة إلى معسكر النمسا ، ويأتي المعسكر الخارجي استعداداً لمنافسات تصفيات كأس العالم 2018 وأمم آسيا 2019 .

وستكون مباراة المنتخب الأخيرة في معسكر النمسا أمام فريق رابطة المحترفين الألمانية يوم 24 أغسطس الحالي ، وسيعود إلى الدوحة في اليوم التالي ليبدأ الاستعداد للقاء الودي أمام نظيره السنغافوري في العاصمة الدوحة يوم الثامن والعشرين من نفس الشهر.

وقد انضم لتدريبات المنتخب الوطني لاعب الريان تاباتا بعدما تم استدعائه من قبل المدرب كارينيو ليقف على مستواه عن قرب والتعرف على قدراته الفنية والبدنية ، كما قرر كارينيو استدعاء مدافع الفريق السداوي محمد كسولا .

وقد خاض العنابي مرانه الخير قبل لقاء الإثنين من خلال تقسيمة خفيفة شهدت تطبيقات تكتيكية لخطوط المنتخب الوطني ، والعمل على رفع وتيرة الأداء وسرعة الانتقال إلى ساحة الخصم .

فضلاً عن الانضباط الدفاعي وتفعيل دور خط الوسط من خلال التحرك الايجابي والربط بين الهجوم والدفاع ، وهي التدريبات التي شهدت تجاوباً كبيراً من اللاعبين .

حيث يستعد العنابي بقوة لخوض مباراتيه المهمتين في مجموعته الثالثة واللتان ستكونان أمام منتخبي بوتان في الدوحة وهونج كونج يومي 3 و8 سبتمبر القادم على التوالي.

تدريبات معسكر سويسرا عنابي