الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.08.2015 15:08 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم في السابعة من مساء الغد الجمعة مباراة ودية أمام نظيره السنغافوري في إطار استعدادات المنتخبين للجولة الثالثة للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 ، حيث يستضيف منتخبنا يوم 3 سبتبمر منتخب بوتان فيما يلتقي منتخب سنغافورة مع منتخب سوريا .

المباراة ستنطلق في السابعة مساء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد ، وهي البروفة الرابعة والأخيرة قبل لقاء بوتان ، حيث خاض المنتخب القطري 3 مباريات بمعسكره الأوروبي بسويسرا والنمسا انتهت جميعها بالتعادل بنتيجة 1-1 مع أوليمباكوس اليوناني ، واتحاد ألمانيا ، و2-2 مع فريق لاسيك لينز أحد أندية الدرجة الثانية النمساوية .

وتعد تجربة سنغافورة هي الأهم والأقوي كونها مع منتخب يستعد أيضا لتصفيات كأس العالم ، وكونها الخطوة الأخيرة التي ستحسم الكثير من الأمور الفنية أمام المدرب الأورغواياني دانيال كارينيو.

والذي أجري عدة تعديلات علي قائمة المنتخب بعد العودة الاربعاء من النمسا ، حيث أعاد ضم سباستيان سوريا وخوخي بوعلام ، واستبعد بعض اللاعبين ، إلي جانب عودة لاعبي لخويا بعد غيابهم عن تجربتي لاسيك واتحاد المانيا لانشغالهم بمباراة الهلال السعودي الثلاثاء الماضي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويسعي كارينيو إلى طمأنة الجماهير القطرية علي المنتخب قبل مباراة بوتان ، كما يسعي إلى الوقوف علي الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين ، والوقوف علي حالة البدلاء حيث سيفتقد المنتخب القطري إلى جهود عدة أسماء بارزة في مقدمتهم خلفان إبراهيم وإبراهيم ماجد .