الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.06.2015 8:39 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

استأنف منتخبنا الوطني الأول مساء الأحد تدريباته بنادي المنتخبات الوطنية بأسباير عقب عودته من اسكتلندا استعداداً للقاء المالديف 11 الجاري ضمن المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا ، وتصفيات كأس آسيا 2019 بالإمارات .

وشارك في المران جميع اللاعبين العائدين من معسكر الإعداد ، حيث أدي اللاعبون الذين خاضوا تجربة اسكتلندا الودية الجمعة الماضي مراناً استشفائياً ، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباً عادياً تحت قيادة المدرب الاوروغواياني كارينيو.

وكانت بعثة المنتخب القطري قد عادت إلي الدوحة مساء السبت قادمة من أدنبره باسكتلندا بعد أن خاض العنابي الأول المباراة الودية الثانية والأخيرة له قبل لقاء المالديف أمام نظيره الاسكتلندي.

وأنهي المنتخب القطري بلقاء اسكتلندا – الذي خسره 0-1- معسكره البريطاني الذي انطلق بمركز سانت جورج بارك ببريطانيا 26 مايو الماضي ، والذي تضمن خوض المباراة الودية الأولى أمام أيرلندا الشمالية وانته بالتعادل الايجابي 1-1.

وسوف يواصل المنتخب تدريباته مساء الاثنين بأسباير ، حيث من المنتظر أن يحسم خلاله المدرب القائمة النهائية لمباراة المالديف والتي ستضم 23 لاعباً من القائمة الحالية .

والتي ستخلو من نجم الفريق خلفان إبراهيم لعدم اكتمال شفائه حتي الآن بسبب الاصابة ، ولايزال يخضع للعلاج بمستشفي اسبيتار.

وكان خلفان قد غادر مع العنابي إلى بريطانيا 26 مايو الماضي لكنه عاد في اليوم التالي إلى الدوحة بعد أن تجددت إصابته القديمة ، ورغم خضوعه للعلاج منذ عودته إلا أنه لا يزال غير مؤهل للعب في المباراة المقبلة.

هذا وسوف يخوض المنتخب القطري مرانه الاخير في العاشرة من صباح الثلاثاء وحتي الثانية عشر ظهراً ، ثم يغادر الدوحة في الثالثة عصراً علي متن طائرة خاصة إلى ( ماليه ) عاصمة مالديف لمواجهة منتخبها في مستهل مشواره بالتصفيات المشتركة.

وسيخوض المنتخب مرانه الوحيد بالمالديف مساء الاربعاء علي ملعب الوطني بماليه ( راسمي داندو ) الذي يستضيف المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت المالديف السابعة بتوقيت الدوحة .

وقد أسند الاتحاد الدولي مهمة إدارة مباراة قطر والمالديف إلي طاقم ياباني دولي بقيادة يوشي ياماموتو ، ويضم الطاقم تورو .ساجارا وتوشيوكي نجي ، والرابع الباكستاني شاهزاد مورام ، ويراقب الحكام الاماراتي جاسم خالد