الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.11.2015 21:55 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

استدعي الاورجواياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء ، لاعب وسط لخويا لويز مارتن للانضمام إلى صفوف المنتخب استعداداً للقاء الودي مع تركيا الجمعة القادم ثم مباراة بوتان في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا.
وتم استدعاء لويز مارتن بعد اصابة كريم بوضياف أمس خلال التدريبات واستبعاده من صفوف الفريق وشارك لويز مارتن في التدريبات اليوم بملاعب نادي المنتخبات الوطنية بأسباير، كما شارك في المران لاعبو الاوليمبي وهم علي أسد وعبد الكريم حسن ومحمد مونتاري .
وسوف يخوض المنتخب القطري تدريبه الاساسي في الخامسة والنصف من مساء غد الاربعاء بنادي لخويا الذي يستضيف المباراة ، ويحسم خلاله المدرب اللمسات الاخيرة علي التشكيل الاساسي .
والذي من المنتظر أن يطرأ عليه بعض التغييرات لبعض الاصابات والغيابات ، الي جانب التركيز علي الجوانب الفنية والخططية والتكتيكية للمباراة المقبلة.
ويخوض المنتخب القطري تدريبه الاخير في الخامسة والنصف من مساء الخميس بأسباير ، وسيكون المران مفتوحا امام الاعلاميين والمصورين في اول 15 دقيقة.
كما سيعقد كارينيو مؤتمراً صحفياً في الرابعة من بعد عصر الخميس بفندق هيرتاج بحضور أحد نجوم العنابي للحديث عن المباراة الودية مع تركيا ، وعن استعدادات العنابي وهدفه من التجربة قبل مباراة بوتان.
فيما يعقد التركي فاتح تريم مدرب المنتخب التركي مؤتمره الصحفي في السابعة من مساء الخميس ايضا بحضور احد لاعبي المنتخب .
ويخوض الفريق التركي مرانه الوحيد في السابعة والنصف من مساء الخميس بنادي لخويا وسيكون ايضا المران متاحا للاعلاميين في اول 15 دقيقة ، بعد أن تصل الدوحة في الثامنة والنصف من مساء الاربعاء بعثة المنتخب التركي .
وتضم بعثة المنتخب التركي 25 لاعبا هم : ميرت أكيوز وفولكان باباكان وفهمي ميرت وغوكهان غونول وسينير وسردار عزيز وهاكان بالتا القادر وأحمد يلماز كاليك ونوكان واسماعيل كويباظي وإيمري .
وهاكان وأولكاي وايمري كولاك وسلجوق إينان و أوغوزخان أوزيعقوب ومحمد توبال وأوزان توفان و أوكاي يوكوشلو وأردا توران و ياسين أوزتكين و ألبير بوتوك ويونس مللي وسينك توسون .
تجدر الاشارة الي ان المنتخب التركي سيخوض مباراة ودية ثانية مع نظيره اليوناني 17 الجاري ، وفي ذات اليوم سيخوض منتخبنا مباراته الرسمية أمام منتخب بوتان ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.

تدريبات عنابي جديد