الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.10.2014 20:34 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج//

يخوض منتخبنا العنابي الاوليمبي مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 14/10/2014 مباراة تجريبية أمام نظيره الجزائري في استاد حمد الكبير بالنادي العربي هي الثانية للفريقين معاً خلال أربعة أيام،وانتهى اللقاء الأول بفوز الجزائري بهدف وحيد .

حيث تأتي المباريات في اطار اعداد الاولمبي لبطولة المنتخبات الخليجية التي ستقام في البحرين في ديسمبر القادم وتصفيات رودي جانيرو عام 2016 .

ويسعى المدرب فهد ثاني الوقوف على مستوى لاعبيه وإيجاد العناصر الفاعلة التي تؤدي بصورة طيبة وفق برنامج سبق أن أعده منذ فترة ليست بالقصيرة .

وكان العنابي الاوليمبي قد عاود تدريباته اليوم الإثنين بعد راحة منحها المدرب فهد ثاني إلى اللاعبين وجاء تدريب اليوم هو الاخير قبل لقاء المنتخب الاوليمبي الجزائري الثلاثاء .

وباتت الصورة واضحة بين المدربين وهو ما يجعل لقاء الثلاثاء أكثر إثارة عن الذي سبقه ، حيث يسعى ثاني للفوز وتلافي أخطاء اللقاء السابق ، لاسيما الدفاع وحراسة المرمي ،ويأمل مدرب الجزائر لتأكيد فوزه للمرة الثانية على التوالي .

ومن المؤمل أن يخوض المنتخب الاوليمبي أربع مباريات تجريبية خلال الشهر المقبل كاستعداد نهائي للبطولة الخليجية والتي ستكون مع منتخبات آسيوية لم يعلن عنها حتى الآن .

وكان العنابي قد لعب قبل أيام مباراة مع المنتخب الغاني وتعادل معه 2/2 قبل أن يخسر امام الجزائري بهدف وحيد ، وسيكون لقاء الغد هو الثالث في وديات أكتوبر .

اوليمبي وغانا