الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.01.2015 21:22 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

أسدل الستار مساء اليوم (السبت) على المهرجان الخليجي السابع للصغار لكرة القدم الذي نظمته اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم التي تتخذ من البحرين مقراً لها .

وذلك برعاية رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية السيد أحمد بن عبدالله النعيمي الذي أناب الأمين العام باللجنة السيد ميرزا أحمد علي لحضور وتتويج المنتخبات الخليجية المشاركة وهي: دولة قطر والمملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، دولة الكويت .

وشارك في تتويج المنتخبات رؤساء الوفود الخليجية برفقة الأمين العام وعدد من المسئولين في المنتخبات الخليجية الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بالنجاح المبهر الذي حققه المهرجان.

وأقيم المهرجان على مدى يومي الجمعة والسبت 30 و31 يناير الحالي على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، حيث شهد اليومين العديد من المباريات بين المنتخبات المشاركة شهدت منافسة قوية وحقق العديد من الأهداف المرجوة.

والتي يأتي في مقدمتها اكتشاف المواهب الصغيرة لدى المنتخبات وصقلها تمهيداً لانضمامها لمنتخبات الفئات الأخرى، حيث يأتي المهرجان ضمن حرص اللجنة التنظيمية على تهيئة اللاعبين الصغار بأفضل صورة ويقام للعام السابع على التوالي.

وحقق المهرجان نجاحا كبيرا من خلال إشادة رؤساء الوفود الخليجية بالتنظيم المميز من اللجنة التنظيمية الخليجية التي شكلت لجانا خاصا للعمل في المهرجان .

وقامت بتسهيل كافة الاجراءات ووفرت سبل الراحة للمنتخبات الخليجية، وتغادر صباح اليوم الأحد جميع المنتخبات الخليجية المشاركة في المهرجان.

وشهد حفل الختام تبادل الدروع بين المنتخبات الخليجية، وقدمت الوفود دروع تذكارية للجنة التنظيمية الخليجية تسلمها الأمين العام باللجنة ميرزا أحمد علي.
خليجي صغار

نتائج اليوم الثاني

قدمت المنتخبات الخليجية عروض قوية في ختام المهرجان ، وشهدت منافسة قوية في المباريات السبع التي أقيمت على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم رقم (1 و2).

حيث تعادل منتخبنا القطري مع نظيره العماني سلبياً في لقاء شهد إثارة وندية من الطرفين، أدار المباراة الحكم حسين علي وساعده محمد قيدوم وعلي سعد وعبدالله يعقوب.

وفاز منتخب عمان على الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها إبراهيم خميس وسعيد مسعود وعبدالرحيم راشد، وهدف الكويت سجله اللاعب عبدالله صباح.

وتمكن المنتخب السعودي من الفوز على البحرين بثلاثية نظيفة سجلها أحمد مازن البصاص (هدفين)، ورعد محمد المولد.

وفاز المنتخب الكويتي على الإماراتي بهدف نظيف سجله فواز محمد، وخسر منتخب البحرين مباراته من قطر بهدف نظيف سجله طلال إسماعيل.

وتمكن المنتخب السعودي من الفوز على نظيره العماني بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي المنتخب السعودي أحد مازن البصاص، فيما سجل هدف عمان الوحيد سالم داوود سالم.

وتمكن المنتخب الاماراتي من الفوز على نظيره البحريني بهدف نظيف سجله عبدالله بخيت سعد في الدقيقة 45، أدار المباراة الحكم محمد مرشد وساعده أحمد علي وسلمان اخلاسي وأحمد خليل.

خليجي صغار 1