الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.08.2016 23:54 في :

متابعة : بلال مصطفي / ب//

وصل منتخبنا الوطني الاول لكرة العاصمة الإيرانية طهران مساء اليوم استعدادا للقاء نظيره الايراني بعد غد الخميس في الجولة الاولي للمرحلة الحاسمة لتصفيات كأس العالم 2018.

وكان المنتخب غادر الدوحة مساء اليوم على متن طائرة خاصة بعد أن خاض مرانا خفيفا بأسباير ، وضمت البعثة 23 لاعبا اختارهم الاوروغواياني دانيال كارينيو مدرب الفريق وهم ليكومت كلود أمين ،خالد مفتاح، أحمد ياسر ، محمد موسى ، محمد عبد الله تريسور ، عبدالرحمن محمد ، كريم بوضياف ، أحمد عبد المقصود ، إسماعيل محمد ، المعز علي، لويس مارتن ( لخويا ).

حسن الهيدوس ، سعد عبد الله الشيب ، كسولا محمد ، عبد الكريم حسن ، علي أسد ، بيدرو ميجيل (السد) سيباستيان سوريا ، .رودريجو تاباتا ، عمر باري (الريان) بوعلام خوخي ( العربي ) مشعل عبدالله (الأهلي ) أكرم عفيف (سبروتنج خيخون الإسباني ).

وعقب الوصول تناول اللاعبون وجبة العشاء وخلدوا للراحة مباشرة، و يخوض العنابي مرانه الاخير قبل المباراة مساء غد الاربعاء على ستاد ازادي الذي يستضيف اللقاء والذي سينطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة ، التاسعة مساء بتوقيت طهران .

وسيركز كارينيو في المران الاخيرة غداً على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة المرشحة لبدء المواجهة الصعبة، بالإضافة إلى شرح طريقة اللعب التي سيطبقها المنتخب امام ايران ، خاصة وأن كارينيو قد ركز خلال التدريبات الاخيرة على الحديث باستمرار عن الامور التكتيكية مع اللاعبين وشرح اهم نقاط ضعف وقوة الفريق الايراني .

وظهر التركيز الشديد والمعنويات العالية على اللاعبين ، حيث كانت هناك جدية من جميع اللاعبين الذين يدركون صعوبة المهمة التي تنتظرهم في ملعب ازادي، وهو ما دفعهم لبذل قصارى الجهد في التدريبات من أجل الوصول إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية قبل لقاء الافتتاح أمام المنتخب.