الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.06.2015 0:27 في :

بلال مصطفى/المالديف//

وصلت -بسلامة الله تعالي -بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى “ماليه” عاصمة جزر المالديف في التاسعة من مساء الثلاثاء استعداداً لملاقاة منتخبها في مستهل مشوار العنابي الأول بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وعقب وصول البعثة تم انهاء الاجراءات سريعاً وتوجهت إلى مقر الإقامة في فندق “جين” ماليه مالديفز ، القريب من ملعب المباراة ،حيث تناولت البعثة وجبة العشاء وخلد الجميع إلى الراحة .

ولم يجر اللاعبون أية تدريبات بعد أن اكتفى مدب العنابي الأورغواياني كارينيو بالمران الأخير للفريق الذي سيجري مساء الأربعاء على ملعب المباراة في الثامنة مساء وهو المران الرئيسي للفريق .

وكانت البعثة غادرت الدوحة عصر الثلاثاء على متن طائرة خاصة لأداء المباراة الأولى في التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا أمام منتخب المالديف والتي ستقام مساء الخميس على ملعب الاستاد الوطني بـ “ماليه”.

حيث أدي منتخبنا تدريبه الأخير في الدوحة قبل السفر إلى المالديف وكان تدريباً خفيفاً وذلك للاطمئنان على جاهزية اللاعبين قبل المغادرة .

وضمت قائمة المنتخب لمباراة المالديف 23 لاعباً أعلن عنهم الاورغواياني دانيال كارينيو وهم : ليكومت كلود أمين ، دام تراوري ، أحمد ياسر ، محمد موسى ، محمد عبد الله تريسور .

خالد مفتاح ، كريم بوضياف ، عبد الرحمن محمد ، إسماعيل محمد ( لخويا ) ، وسعد عبد الله الشيب ،المهدي علي ، كسولا محمد ،عبد الكريم حسن ، علي أسد ، حسن الهيدوس ( السد ) .

وأحمد سفيان ، عبد القادر إلياس ، محمد مونتاري ( الجيش ) ،وأحمد عبد المقصود ، محمد السيد عبد المطلب ( أم صلال ) وعبدالعزيز حاتم (العربي ) وحامد إسماعيل ( الريان ) ومؤيد حسن ( الغرافة).

وصول مالديف

إعداد جيد بطموح التأهل

ويسعى العنابي إلى بداية جيدة أمام المالديف تعزز من طموحاته نحو التأهل وتصدر مجموعته الثالثة مبكراً ، والتي تضم بجانبه منتخبات المالديف والصين وبوتان وهونج كونج .

لاسيما بعد الإعداد المتميز للفريق ، حيث خاض مؤخراً معسكر خارجي ببريطانيا في الفترة من 26 مايو الماضي وحتى 6 من يونيو الجاري.

والذي لعب خلاله تجربتين وديتين قويتين أمام منتخبي أيرلندا الشمالية واسكتلندا ، حيث تعادل في الاولى ايجابيا 1-1 وخسر الثانية بصعوبة بهدف دون رد .

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي بملعب المباراة

هذا ومن المقرر أن يعقد صباح الأربعاء الاجتماع الفني قبل اللقاء ويليه المؤتمر الصحفي والذي سيكون في قاعة المؤتمرات الصحفية بالاستاد الوطني الذي سيحتضن المباراة .

وصول عنابي مالديف