الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.01.2014 22:51 في :

متابععة:بلال مصطفى/ج//

ادى العنابي بروفة اخيرة الاثنين في استاد خليفة الدولي استعدادا للمباراة النهائية لغرب اسيا التي ستجمعه مع المنتخب الادني ، وكان التدريب خفيفا وحرص الجهاز الفني على تنفيذ بعض التطبيقات التكتيكية التي عمل عليها من قبل وكانت بطريقة خفيفة من أجل الحفاظ على جاهزية اللاعبين الذين لعبوا مباراة ماراثونية استمرت 120 دقيقة امام المنتخب الكويتي في نصف النهائي .

وكان الحماس والروح العالية السمة الابرز في التدريب وسط ملامح الثقة التي رُسمت على وجوه اللاعبين وهم يصلون الى المحطة الاخيرة في منافسات غرب اسيا حيث يسعون لجعل ختامها مسك .

وسيفتقد جهود لاعب الوسط جونيور ماراتن امام الاردن اليوم بعد ان تعرض للاصابة في المباراة الماضية امام المنتخب الكويتي ، وخضع للعلاج المكثف الا انه لم يكتسب الشفاء التام وبالتالي ان المدرب جمال بلماضي لا يحبذ ان يجازف بإشراكه في اللقاء .

وهناك اكثر من خيار يمكن ان يكون في يد المدرب ومن المتوقع ان يكون عبد الله طالب عفيفة بديلا لجونيور ماراتن.وحرص المدرب على ان يكون التوازن بين الخطوط بكل سلاسة والتأكيد على عملية الربط ، كما ركز على بعض المهمات الخاصة للبعض اللاعبين الذين سيكلفون بها واجادوا في تطبيقها.