الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.07.2014 4:18 في :

متابعة: بلال مصطفى//

تعادل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الإندونيسي بهدفين لكل منهما في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ، في تجربة قوية استفاد منها العنابي كثيراً .

في اللقاء الذي يأتي ضمن استعدادات العنابي لخليجى 22 بالرياض في نوفمبر القادم ونهائيات كأس آسيا باستراليا 2015 مطلع يناير المقبل .

وكان العنابي قد بدأ المباراة بتشكيلة ضمت بلال محمد وإبراهيم ماجد في قلب الدفاع ومحمد موسى ظهير أيمن وخالد مفتاح ظهير أيسر،بينما تواجد في الارتكاز عبدالعزيز حاتم وخالد عبدالرؤوف .

ومن أمامهما ثلاثي الهجوم المؤلف من عبدالرحمن محمد في العمق وحسن الهيدوس وإسماعيل محمود عند الجانبين يتقدمهم رأس الحربة الوحيد مشعل عبدالله.

جاءت المبادرة التهديفية للضيوف عن طريق اللاعب سلام بيسي الذي سددها قوية من الجانب الأيسر سكنت شباك سعد الشيب في الدقيقة الاولي من البداية .

ليستمر الضغط من منتخبنا حتى أدرك خالد مفتاح التعادل في الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط الأول لينتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

ومع بداية الشوط الثاني يعود العنابي بستة تغييرات دفعة واحدة حيث أشرك المدرب جمال بلماضي كلا من المهدي علي ومصعب محمود وعبدالكريم حسن وأحمد عبد المقصود وإسماعيل محمد وعبدالقادر إلياس .

VINO5478
بدلا من بلال محمد وخالد مفتاح ومحمد موسى وخالد عبدالرؤوف وعبدالرحمن محمد ومشعل عبدالله على التوالي ، حيث قصد بلماضي تجريب أكبر عدد من اللاعبين في هذا اللقاء .

ومع ازدياد ضغط منتخبنا ، تمكن من أن يتوج مجهوداته بهدف الترجيح الثاني الذي سجله في الدقيقة ( 55 ) عن طريق عبدالقادر إلياس الذي نجح في متابعة كرة ارتدت من يد الحارس الإندونيسي من خارج الجزاء .

وفي الثواني الأخيرة من المباراة تمكن الفريق الإندونيسي من إدراك التعادل في الدقيقة 90 عبر اللاعب عرفان حارس ،ومضت الدقائق المتبقية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (5 دقائق) دون جديد ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2 .

جدير بالذكر أن المنتخب الإندونيسي يقوده النمساوي الفريد ريدل ، و الذي سبق أن خاض لقاءات رسمية ضد العنابي حيث كان مديراً فنياً لمنتخب فيتنام في كأس آسيا ٢٠٠٧.

هذا وشهدت المباراة تواجد السفير الإندونيسي لدى الدولة السيد/ ديدي سيف الهادي ، وعدد كبير من أبناء الجالية الإندونيسية الذين حضروا لتشجيع منتخبهم .

ديديى اندونيسي