الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.08.2015 23:38 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

تعادل منتخبنا الوطني 2/2 أمام فريق نادي ” لاسك لينز” النمساوي في المباراة التي جرت الاثنين في معسكره الخارجي وهي المباراة التجريبية الثانية .

حيث كان قد تعادل مع اولمبياكوس اليوناني بهدف لمثله في سويسرا قبل الانتقال إلى معسكر النمسا ، وذلك في إطار الاعداد للتصفيات المشتركة لمونديال 2018 وأمم آسيا 2019 .

بدأ الفريق النمساوي التسجيل بالدقيقة 16 من كرة ثابتة ومن مسافة بعيدة لم يحسن الحارس الشيب التعامل معها ولم يوفق الدفاع في بناء جدار متين للحيلولة دون مرور الكرة .

وكان هذا الهدف مفاجأة لاسيما أن لاسك لينز أحد أندية الدرجة الثانية، وقد ضم الفريق النمساوي بين صفوفه ثلاثة من نجوم لاعبي منتخب الشباب العنابي المحترفين في صفوفه وهم مدابو والمعز والجلابي .

وقد أدرك التعادل لاعب المنتخب أحمد ياسر بالدقيقة 21 من كرة استحوذ عليها من منطقة الجزء ومررها عرضية ليكملها دفاع الفريق النمساوي خطأ بمرماه ، وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل منهما .

وأجرى المدرب كارينيو عدة تغيرات في الشوط الثاني ، ونجح حسن الهيدوس في تسجيل هدف التقدم لعنابي بالدقيقة 47 من كرة عرضية لم يسيطر عليها الحارس النمساوي وسقطت امامه ليكملها الى الشباك ويتقدم العنابي بهدفين مقابل هدف.

لكن بعد الهدف المبكر بالشوط الثاني للعنابي تراجع أداء لاعبيه وافتقد الترابط في الاداء وهو ما جعل الفريق النمساوي يكون هو الاكثر وصولا واستحواذا على الكرة .

حتى نجح في إحراز هدف التعادل بالدقيقة 67 من كرة بالجزاء سنحت لقائد الفريق وحاور ومن ثم سدد على زاوية الحارس الشيب الذي لم يفعل أي شئ إزاء تلك الكرة .

لتمر الدقائق المتبقية بين محاولات متنوعة لكلا الفريقين لتعزيز النتيجة ، إلا أنها لم ترتق لخطورة حقيقية على المرميين لتنتهي بالتعادل 2-2 ،وشهد اللقاء إشراك لاعبنا تاباتا في ظهور أول بقميص العنابي .

عنابي لينز نمساوي عنابي نمساوي