الاتحاد القطري لكرة القدمخليجي 24
06.12.2019 14:47 في :

الدوحة – خسر منتخبنا العنابي مباراة  نصف نهائي كأس خليجي 24 أمام المنتخب السعودي بهدف وحيد سجله عبد الله الحمدان بالدقيقة 39 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على استاد الجنوب المونديالي في مباراة أدارها الحكم الدولي الكويتي أحمد العلي .

كما نجح البحريني في المباراة الأخرى من الدور نفسه في الفوز على نظيره العراقي 5/3 بركلات الجزاء بعد أنتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي 2/2.

جاء خروج العنابي والعراقي من البطولة بمثابة مفاجأة النصف النهائي، كونهما كانا محط التوقعات ، وتم ترشيحهما من قبل النقاد والمتابعين للوصول للمباراة النهائية ، وسيلتقي السعودي نظيره البحريني في نهائي خليجي 24 الأحد المقبل .

وكان العنابي الأفضل في كل شيء ودانت له السيطرة على مجريات اللقاء ، وسنحت له الكثير من الفرص إلا أن التسرع والاستعجال أضاعا تلك الفرص ، فيما استثمر السعودي فرصة من فرصتين وسجل منهما من كرة عرضية لم يتعامل معها الشيب بمثالية .

وتراجع المنتخب السعودي وأصبح يدافع  بتسعة لاعبين بعد أن أحكم العنابي سيطرته وتواجد في ساحته ، مستمراً في الوصول إلى المنطقة الخطرة ،  التي أوجد السعودي جداراً بشرياً حولها.

لتتوالى الهجمات القطرية وسط محاولات مرتدة محدودة من قبل السعودي ،  وقد دفع المدرب سانشيز بلاعبيه إسماعيل محمد ومونتاري بدلا من بيدرو وسالم الهاجري .

وقد فعل المنتخب كل شيء إلا التهديف بالرغم من توافر أكثر من فرصة ممكنة للتسجيل ،منها كرة أكرم عفيف التي علت العارضة .

وقبل كان الشهراني سدد كرة أبعدها الشيب ، فيما رد القائم كرة كنو التي حصلت من كرة مرتدة  ، وأخذ الوقت يسير بسرعة البرق والعنابي يهاجم ويسدد ويتواجد في ساحة السعودي الذي لم يجد غير الدفاع وقتل الوقت .

وعجز العنابي عن فك طلاسم الدفاع السعودي الذي راهن على  هدفه  والحفاظ عليه حتى لو لعب مدافعاً بكل لاعبيه ، وقد حاول لاعبو منتخبنا في الدقائق الخمس الأخيرة المحتسبة من الوقت بدل الضائع إدراك التعادل دون جدوى ، لتنتهي المباراة بتأهل السعودية لنهائي خليجي 24 .