Qatar Football Association__ Uncategorized
22.06.2016 13:15 in :

أعلن فريد محبوب مدير المنتخب الوطني لكرة القدم عن الترتيبات الأخيرة التي تم الانتهاء منها وذلك من أجل المعسكر المقبل للمنتخب الوطني والذي سيقام في العاصمة السويسرية زيوريخ خلال الفترة من الحادي عشر و حتى العشرين من أغسطس المقبل .

وياتي هذا المعسكر ضمن إطار التحضيرات النهائية للمنتخب الوطني الذي سيخوض غمار التصفيات النهائية عن القارة الآسيوية و المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.
واشار مدير المنتخب الوطني أن كافة الترتيبات انتهت و يأتي الإعلان عنها بعد تأكد من كافة الاطراف على إعتماد المباريات الودية التي سخوضها المنتخب الوطني خلال شهر اغسطس المقبل حيث أن هذه المرحلة هي من المراحل المهمة للمنتخب قبل إنطلاق التصفيات في الاول من سبتمبر المقبل.

مدير المنتخب أماط اللثام عن المباريات الاربع الودية التي سيخوضها المنتخب ، حيث سيبدأ التجمع في الاول من أغسطس بعدها سيواجة المنتخب الوطني منتخب العراق في الثامن من اغسطس بالدوحة ، ثم يغادر المنتخب الوطني لمعسكره بسويسرا يوم الحادي عشر حيث يخوض لقائين وديين، يوم الثالث عشر سيكون امام فريق “ريال بيتس” الاسباني ، حيث تندرج هذه المباراة ايضا ضمن “تحدي اللاليغا الاسبانية ” والذي تخوض خلاله الاندية الاسبانية مباريات مختلفه مع منتخبات و فرق عالمية ، ثم يخوض لقاءا ودي آخر امام المنتخب الاردني في الثامن عشر ، على أن تختمم مباريات شهر أغسطس بمواجهة منتخب تايلند في الرابع و العشرين من أغسطس حيث سيقام في العاصمة القطرية الدوحة قبل التوجة إلى طهران لبدء التصفيات.

الجدير ذكره بأن قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 قدت أوقعت المنتخب الوطني ضمن المجموعة الاولى التي تضم منتخبات”ايران ، كوريا الجنوبية ، الصين ، اوزبكستان و سوريا ” .