الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.05.2016 23:47 في :

متابعة : بلال مصطفي/ب//

منح الاورغواياني دانيال كارينيو مدرب منتخبنا القطري الأول لكرة القدم لاعبي الفريق راحة من التدريبات مساء اليوم الاربعاء،ويخوض المنتخب القطري مرانا اخيرا مساء غدٍ الخميس استعدادا للسفر فجر الجمعة إلى النمسا لخوض اللقاء الودي مع منتخب ألبانيا المقرر إقامته .29 الجاري

ويشارك في المران الاخير لاعبو الجيش ولخويا الذين غابوا عن التدريبات التي انطلقت منذ الأسبوع الماضي بسبب مباراتهما التي جرت مساء اليوم بإياب دور ال 16 بدوري أبطال آسيا.

وسوف تضم قائمة المنتخب الوطني إلى المعسكر النمساوي 23 لاعبا فقط ، وسوف يعلن كارينيو الاسماء غدا عقب المران الاخير.

والمعروف أن قائمة المنتخب تضم حاليا 26 لاعبا بعد استبعاد مصعب خضر الظهير الايمن للسد الذي خضع لعملية جراحية مؤخراً .

واللاعبون ال 26 هم : كلود امين و احمد ياسر ومحمد موسي وخالد مفتاح وكريم بوضياف واحمد عبد المقصود ولويز مارتن ومحمد مونتاري واسماعيل محمد ( لخويا ) .

وعمر باري ورودريجو تاباتا وسباستيان سوريا واحمد علاء ( الريان ) وسعد الدوسري وبيدرو ميجويل وابراهيم ماجد وعبد الكريم حسن وحسن الهيدوس وعلى اسد (السد ) .

وخليفة ابو بكر وعبد الرحمن ابكر وياسر ابو بكر واحمد معين وماجد محمد ( الجيش ) وبوعلام خوخي ( العربي ) وعبد الرحمن محمد ( الوكرة ).

وتأتي تدريبات المنتخب الأول ومعسكر النمسا ومباراة ألبانيا في الخطوة الاولي لإعداده لخوض منافسات التصفيات الحاسمة لكأس العالم 2018 ، والتي تنطلق بلقاء ايران في طهران 1 سبتمبر القادم.

وعقب العودة من النمسا يحصل اللاعبون على إجازة حتي موعد انضمامهم إلى تدريبات أنديتهم 10 يوليو في بداية الاستعداد للموسم الجديد ، على أن ينضم الدوليين المختارين إلى تدريبات المنتخب اعتبارا من 1 أغسطس المقبل.