الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.10.2014 22:31 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

استهل منتخبنا الوطني سلسلة تجاربه الودية في شهر أكتوبر الحالي بالفوز بثلاثية نظيفة على نظيره الاوزبكي في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الاثنين باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

قدم منتخبنا عرضا قوياً وسيطر على اللقاء من بدايته إلى نهايته وكانت الأفضلية له وسجل 3 أهداف وأهدر الكثير من الفرص المؤكدة .

تقدم منتخبنا بالهدف الاول بالدقيقة 17 بواسطة سيبستيان سوريا وأضاف حسن الهيدوس الهدف الثاني بالدقيقة 43 لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخبنا بثنائية نظيفة .

وفي الشوط الثاني استمر تفوق منتخبنا ونجح البديل مشعل عبدالله في إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 67 – فور نزوله – لتنتهي المباراة بثلاثية مستحقة لمنتخبنا الوطني .

بدأ منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت اللاعبين : قاسم برهان .. بلال محمد .. ابراهيم ماجد .. مصعب محمود .. عبد الكريم حسن .. وسام رزق .. خالد عبد الروؤف .. عبد العزيز حاتم .. خلفان ابراهيم .. حسن الهيدوس .. سيبستيان سوريا .

أجرى بلماضي مدرب منتخبنا خمسة تغييرات في اللقاء عندما دفع بمحمد موسى بدلا من مصعب محمود في د “34 ” ولعب مشعل عبدالله بدلا من سيبتستيان ، وماجد محمد بدلا من وسام رزق في د”65 ” كما لعب خالد مفتاح بدلا من عبد الكريم حسن في د”84 ” ولعب حسين علي بدلا من خلفان إبراهيم ،

وقدم منتخبنا أداءً هجومياً طيباً طوال شوطي اللقاء وكان بمقدره إنهاء اللقاء بنتيجة كبيرة ، حيث اهدر لاعبونا الكثير من الفرص المؤكدة ، وشهدت المباراة مشاركة سيبستيان سوريا في مباراته الدولية رقم 100 ليتألق من خلال إحراز هدف منتخبنا الاول .

وسيخوض العنابي مباراته الودية الثانية في تجمعه الحالي يوم الخميس المقبل أمام المنتخب اللبناني على الملعب نفسه وفي تمام السادسة والنصف مساء ، وسينهي منتخبنا سلسلة تجاربه الودية يوم 14 الحالي بمواجهة منتخب استراليا .

عبدالعزيز حاتم