الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.06.2014 22:25 في :

كتب: بلال مصطفى//

يستأنف منتخبنا الوطني الأول تدريباته في التاسعة من مساء الغد الثلاثاء على ملاعب أكاديمية أسباير تحت قيادة جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب ، وذلك في مستهل المعسكر الداخلي للفريق والذي يستمر حتى الخامس عشر من شهر يوليو.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب معسكراً أوروبياً في مدينة زيوريخ السويسرية خلال الفتره من الثلاثين من شهر يوليو وحتى العاشر من أغسطس ، والذي يأتي في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة ووفقاً للبرنامج الموضوع لإعداد المنتخب .

وأعلن الجهاز الفني للعنابي الأول قائمة اللاعبين للمعسكر الداخلي ، والتي ضمت 25 لاعباً بنفس القائمة التي شاركت في المعسكر الإيطالي وهم :

محمد موسى ، خالد مفتاح ، إسماعيل محمد ، لويز مارتن ، سبستيان سوريا ”لخويا”، مشعل عبدالله ، عبدالرحمن محمد ”الأهلي”، مصعب محمود ، إسماعيل محمود ، أحمد عبدالمقصود ”أم صلال”، قاسم برهان ، بلال محمد ”الغرافه”.

خوخي بوعلام ،عبدالعزيز حاتم ”العربي”، أحمد سفيان ، عبدالقادر إلياس، عبدالرحمن أبكر، خالد عبدالرؤوف”الجيش”،خلفان إبراهيم ، حسن الهيدوس، عبدالكريم حسن ، إبراهيم ماجد ، علي أسد ، المهدي علي ، سعد الشيب”السد“.

وتأتي تدريبات العنابي الأول مساء الغد ، في إطار استعداداته لخوض تجربته الودية التي ستجمعه مع نظيره الإندونيسي يوم الرابع عشر من يوليو المقبل في العاصمة القطرية الدوحة .

كما سيخوض المنتخب الوطني تجربة ودية أخرى مع المنتخب المغربي في الثالث من سبتمبر، كما يسعى الجهاز لتأمين مباراة أخرى ستكون في التاسع من الشهر نفسه.

وسليعب منتخبنا الوطني لقائين وديين آخرين أمام منتخبي أوزبكستان و استراليا في شهر أكتوبر المقبل، حيث تأتي التجارب الودية في إطار استعدادات المنتخب لبطولتي كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرين و نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق مطلع العام المقبل باستراليا .

وكان المنتخب الوطني قد خاض معسكراً تدريبياً بالعاصمة الإيطالية روما أواخر مايو الماضي و خاض خلاله مباراة و دية واحدة كانت أمام المنتخب المقدوني و انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

تدريب روما