الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.03.2016 1:24 في :

متابعة : بلال مصطفي /ج//

أكد مدرب العنابي الاول كارينيو أن تأهل منتخبنا الوطني الأول رسميا إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات الحاسمة لكأس العالم ٢٠١٨ لا يعني اهمال ما تبقى لدينا من مباريات ، بل هي مهمة جدا لنا وسنلعب بذات الروح والرغبة بالفوز التي عرف بها فريقنا .

وأضاف خلال اجتماعه باللاعبين قبل الحصة التدريبية الاولى التي جرت الاثنين في ملاعب أسباير ان أهميتها كبيرة كونها ستساعد العنابي على رفع تصنيفه الدوري قبل قرعة التصفيات النهائية الحاسمة لكأس العام 2018 والتي ستقام يوم 12 ابريل المقبل .

كما رحب المدرب باللاعبين جميعا ومنهم المنضمين حديثا للمنتخب وتمنى لهم النجاح والتوفيق في خدمة المنتخب الوطني .

وقد أدي اللاعبون تدريباتهم وفقا لمشاركتهم مع انديتهم في الدوري حيث ان اللاعبين الذين شاركوا مع انديتهم في مباريات الدوري يومي الجمعة والسبت ادوا تدريبا اساسيا وخاضوا تقسيمة اعتمدت علي التطبيقات التكتيكية .

والتي جرت وسط حماس كبير وروح معنوية عالية ، فيما ادى لاعبو الريان والجيش مرانا استشفائيا من اجل التخلص من الارهاق والتعب الذي قد يكون لازمهم بعد المباراة الكبيرة التي جرت بين الفريقين يوم الاحد .

ومن المقرر أن يتواصل مران المنتخب يوميا حتى موعد اللقاء امام هونج يوم الخميس المقبل ومن ثم سيكون الدخول الى معسكر داخلي ليلة المباراة .