الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.01.2015 0:55 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

بدأ العنابي استعداداته للقاء البحرين الأخير له في البطولة الآسيوية بعد النهاية المبكرة للحلم القاري وبعد أن عاش نجوم العنابي أطول ليلة في سيدني .

حيث وجد المنتخب نفسه خارج الحسابات وبعيد تماما عن الأضواء الآسيوية وأصيح اللاعبون ملزمين للبقاء لأداء مباراة البحرين والتي يتطلع الجميع لأداءها بقوة قبل بداية رحلة العودة المبكرة الى الدوحة يوم الثلاثاء المقبل .

من جانبه عكف الجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي على معالجة أخطاء وسلبيات الأداء في مباراة إيران قبل الشروع في الإعداد للقاء الجولة الاخيرة امام البحرين يوم الإثنين .

حيث يتطلع الجميع لتفيير الصورة والظهور بشكل مختلق تماما وتحقيق فوز معنوي واجرى المنتخب تدريبه مساء امس على ملعب “لايك هارد” بقيادة المدرب جمال يلماضي وبمشاركة كل اللاعبين وسيستكمل المنتخب تدريباته اليوم .

عنابي تأهل

بوضياف : نتطلع لتعويض إخفاق ىسيا

من جهته اعتبر اللاعب كريم بوضيف أن خسارة مباراة إيران ، جاءت بسبب سوء التوفيق الذي استمر خلال المباراة الاولى واشار بوضياف إلى أن العنابي حاول أن يغير الصورة ونجح في تقديم بعض اللمحات الفنية .

ولكن بالنهاية النتيجة صبت لمصلحة المنتخب الايراني وأكد بوضيف أن إيران من الفرق الكبيرة والتي رشحها الجميع لتكون من ضمن المنافسين على لقب كأس آسيا .

بحكم امتلاكها لنخبة من أميز وأمهر اللاعبين وأعتقد أننا قدمنا صورة افضل من لقاء الامارات ولكن النهايات لم تخدمنا وهو حال كرة القدم .

وتمنى بوضيف أن يكون القادم أفضل ليعوض العنابي إخفاق هذه البطولة ، منوها إلى أن المجموعة الحالية من اللاعبين تبشر بالخير .

AH3Q1961