الاتحاد القطري لكرة القدم__ غير مصنف
07.09.2015 11:36 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//
وصلت هونج كونج مساء الأحد بعثة منتخبنا الأول على متن طائرة خاصة ، استعداداً للقاء منتخب هونج كونج الثلاثاء في الجولة الرابعة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
ويخوض المنتخب يوم الاثنين مرانه الرئيسي على ملعب مونج كوك مستضيف اللقاء , والذي سيضع خلاله الارجوياني دنيال كارينيو مدرب الفريق لمساته الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء وخطة اللعب المرتقبة .
وتضم قائمة الفريق 23 لاعباً وهم دامي تراوري ومحمد موسى وليكوميت أمين وكريم بوضيف و خالد مفتاح و إسماعيل محمد و أحمد ياسر و أحمد عبد المقصود ومحمد عبد الله تريسور ومحمد مونتاري وعبد الرحمن محمد ( لخويا) .
وسعد الشيب وعبد الكريم حسن وحسن الهيدوس وعلي أسد و محمد كسولا ( السد ) ومؤيد حسن و المهدي علي وحاتم عبد العزيز ( الغرافة ) وحامد إسماعيل ( الريان .وخوخي بو علام (العربي )وأحمد سفيان (الخريطيات) واكرم عفيف ( اوين البلجيكي ) .
كسولا هونج كونج

وقد شدد كارينيو على أهمية المباراة والتي تحتاج الى جهد كبير من قبل جميع اللاعبين , مؤكدا على عدم الافراط في الثقة الزائدة عقب الفوز الكبير على بوتان في الجولة الماضية بخمسة عشر هدفا .

وأصبح من المتوقع أن يقوم مدرب الفريق بإجراء بعض التغييرات على التشكيل وطريقة اللعب .
خاصة وأن هونج كونج يختلف عن بوتان ، ويحتاج إلى فلسلفة وتكتيك مختلف يعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم ، خاصة وان منتخب هونج كونج به العديد من اللاعبين المميزين والمباراة تعني صدارة المجموعة بين المنتخبين .

فندق شنغريلا يستضيف منتخبنا

يستضيف فندق Kowloon Shangri-La بعثة منتخبنا الوطني ويقع الفندق في منطقة Tsim Sha Tsui الحيوية ويطل على ميناء فيكتوريا.

ويضم الفندق الفخم 8 خيارات للطعام وحمام سباحة داخلي وغرفاً مع خدمة الإنترنت السلكية المجانية.تتوافر خدمة الواي فاي المجانية أيضاً في جميع أنحاء الفندق.
يبعد Shangri-La Kowloon مسافة تستغرق 35 دقيقة بالسيارة عن مطار Hong Kong الدولي، كما يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من ضاحية Mongkok ومنطقة Ladies’ Market الرائجة للتسوق. يقع منتزه ديزني لاند هونغ كونغ على مسافة 14 كم.

الكوري سانغ يدير اللقاء
عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حكاما كوريين لإدارة المباراة التي ستجمع العنابي بنظيره من هونغ كونغ يوم 8 سبتمبر الجاري بداية من الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لهونغ كونغ بملعب مونغ كوك .
وسيدير المباراة كيم سانغ-وو حكما للساحة و جونغ هاي سانغ حكما مساعدا أول و بانغ جيول حكما مساعدا ثانيا فيما سيكون السريلانكي أشانثا دياز هاديجي حكما رابعا لمباراة الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المزدوجة.
يذكر أن كيم سانغ-وو من مواليد 1975 وفي سنة 2008 أصبح حكما دوليا معتمدا من قبل الفيفا.
عنابي وصول هونج كونج