الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.08.2016 7:50 في :

كتب : بلال مصطفى / ج//

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوزا جيدا على فريق نادي الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت مساء اليوم في إطار إعداده للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018 .

حيث سيخوض المنتخب القطري أولى مبارياته أمام منتخب إيران في الأول من سبتمبر المقبل ، وجرت المباراة مغلقة على ثلاث فترات ، وجاءت كل فترة بثلاثين دقيقة .

سجل الهدف الأول للمنتخب لاعبه تباتا في الفترة الأولى وأضاف محمد مونتاري هدفين في الفترة الثانية ، فيما قلص الفارق للغرافة لاعبه المهدي علي في الفترة الثالثة.

وجاءت المباراة بجدوى كبيرة سواء للمنتخب أو لفريق الغرافة كونه هو الآخر استعد جيداً في معسكر خارجي من أجل انطلاق دوري نجوم قطر في موسمه الجديد ويضم الفريق العديد من اللاعبين الجيدين ، المحترفين الأجانب والمحليين .

وهو ما جعل التجرية قوية ومفيدة للمنتخب أيضا ، حيث أكمل فيها المدرب كارينيو بصمة التجهيز ووضع فيها النقاط فوق الحروف ، لاسيما أنه سيخوض مباراة أخرى أمام السد في السابع والعشرين من أغسطس .

وهي المباراة الأخيرة له والتي ستكون عقب مواجهته مع منتخب تايلاند يوم 25 الحالي قبل المغادرة إلى طهران لملاقاة المنتخب الايراني في أول المباريات الرسمية للمنتخب في التصفيات الآسيوية الحاسمة .

ويملك المدرب كارينيو في القائمة العديد من الخيارات الجيدة في الخطوط الثلاثة والتي يصب التنوع فيها في مصلحة الفريق دون شك .

حيث سيساهم توافر اللاعبين الجاهزين في تعزيز قوة المنتخب في المواجهات الرسمية التي سيلعب في مجموعته الاولى القوية بالتصفيات .

جدير بالذكر أن العنابي سيلعب في المجموعة الأولى التي تضم بجانبه منتخبات كل من إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وسوريا.

عنابي تاباتا سبا هيد فرحة