الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.05.2015 22:54 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

تعادل منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره الأيرلندي 1/1 في اللقاء الودي الدولي الذي جرى الأحد في معسكره الإعدادي بانجلترا ضمن استعداداته لتصفيات كأس العالم وأمم آسيا.

وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ،ولم يقدم المنتخب القطري الصورة التي كانت متوقعة وكان الايرلندي هو الأخطر واستحوذ على الكرة وهدد مرمى كلود أمين عدة مرات حيث تصدى لبعض الكرات الخطرة .

لكن الصور اختلفت تماماً في الشوط الثاني ورغم أن الايرلندي قد أحرز هدف المباراة الاولى بالدقيقة الاولى من ذلك الشوط عن طريق دالاس لكن تدخل كارينيو مدرب المنتخب واجرى ثلاثة تبديلات دفعة واحدة .

فمشاركة بوضيف وعبد الكريم حسن وحسن الهيدوس قد جعل الأمور تختلف وتسلم زمام المبادرة الهجومية العنابي حتى أدرك التعادل عن طريق البديل كريم بو ضيف بالدقيقة 70 من المباراة .

في الهدف الذي جاء من هجمة مرسومة ونجح بو ضيف في أن يسجل هدفاً جميلاً من داخل قوس الجزاء حيث وضع الكرة لوب في أقصى الزاوية اليمني للحارس الأيرلندي الشمالي ، كما أشرك بعد ذلك المدرب كل من علي أسد ومحمد جدو .

وما يدعو إلى الاطمئنان أن العنابي قدم لمحات مميزة بالشوط الثاني وكشف اللاعبون عن قدراتهم الجيدة أمام فريق صعب المراس وله خبرات دولية كبيرة .

حيث أن التجربة كانت أكثر من رائعة وفيها الكثير من الفوائد الإيجابية للمنتخب وهو يلعب أمام منتخب معروف وله مكانته في أوروبا، وهو ما سيفيد العنابي كثيراُ في الفترة المقبلة .

هذا ومن المقرر أن يغادر العنابي الاثنين إلى اسكتلندا من أجل الدخول في معسكر هناك وخوض مباراة تجريبية أمام منتخبها الوطني يوم الخامس من يونيو .

ايرندا عنابي