الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.12.2013 16:13 في :

متابعة:بلال مصطفى/ب/ج//
يخوض منتخب قطر لكرة القدم غداً السبت مباراة تجريبية أمام المنتخب البحريني في استاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار الاستعداد لمنافسات بطولة غرب آسيا التي تحتضنها الدوحة اعتبارا من 25 الشهر الحالي وحتى السابع من يناير المقبل .

ويأتى اللقاء بمثابة البروفة الاخيرة التي تسبق خوض منافسات البطولة ، حيث يلعب المنتخب القطري في المجموعة الاولى مع المنتخبين الفلسطيني والسعودي .

ويسعى جمال بلماضي الذي اختار 23 لاعبا الى الوقوف على امكانية لاعبيه وخلق تشكيلة منسجمة ومناسبة لخوض غمار البطولة، لاسيما انها ضمن مجموعة جديدة من اللاعبين بالاضافة الى بعض اللاعبين الذين مثلوا المنتخب سابقا.

ونتوقع ان تكون المباراة جيدة ومفيدة للطرفين ، لاسيما ان كلا منهما يريد أن يقف على امكانيات فريقه حتى يدخل المواجهات بقوة ، وخاصة أن اللاعبين كانوا قد التحقوا بالمنتخب بعد انتهاء منافسات الدوري بالقسم الاول ، وبلا شك ان جدوى اللقاء التجريبي ستكون كبيرة من خلال تكوين صورة كاملة عن خطوط المنتخبين .

العنابي يتدرب بالسد مساء اليوم

ويخوض منتخبنا مساء اليوم الجمعة تدريبه الاخير بنادي السد استعدادا للقائه الودي مع نظيره البحريني ، وكان العنابي قد استأنف مرانه الخميس وادي تدريبه الاساسي بمشاركة جميع اللاعبين الذين ضمهم الجزائري جمال بلماضي مدرب المنتخب ، وحضر المران احمد خليل مدير الفريق واحمد حسن اداري المنتخبات الوطنية.

وكان تركيز بلماضي علي الجوانب الخططية والتكتيكية إلي جانب الوقوف علي مستوي اللاعبين من اجل حسم التشكيل الاساسي لمباريات غرب اسيا .

وسوف ينتظم المنتخب عقب مران اليوم في فندق هيرتاج وحتي انتهاء مشاركته في بطولة غرب اسيا،وهذا هو التجمع الثاني للمنتخب بعد تجمعه الاول اكتوبر الماضي والذي تخلله اللعب وديا مع نجران والهلال السعوديين.

ورغم هاتين التجربتين الا ان تجربة البحرين السبت هي الاقوي وهي الاختبار الحقيقي خاصة وان اللاعبين الذين يمثلون العنابي في غرب اسيا هم الذين سيشاركون في هذه المباراة ،.

والتى تكتسب أيضا اهميتها كونها فرصة جيدة لتحقيق التفاهم والانسجام بين خطوط الفريق وبين اللاعبين الذين يشاركون مع بعضهم البعض.