الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.10.2015 10:07 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

تبدأ مساء السبت مباراتي نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات تحت “23 “سنة بعد أن انتهت مباريات المجموعات الثلاث .
حيث تأهل منها العنابي والسوري والايراني واليمني الذي تأهل كأفضل ثاني من المجموعة الاولى التي ضمت معه العنابي والفلسطيني والاردني .
ويلعب المباراة الأولى العنابي الاوليمبي الذي تصدر مجموعته ونظيره السوري الذي تصدر مجموعته هو الآخر وستكون المباراة في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا بالساعة الرابعة والنصف مساء .
حيث يسعى العنابي الأوليمبي إلى مواصلة انتصاراته والوصول الى نهائي البطولة بعد أن قطع شوط المنافسة بنجاح في مجموعته الاولى وامدربه فيليكس يعرف جيدا المنافس السوري .
والذي يعد فريقا جيدا لاسيما أنه تأهل من مجموعة جيدة ، وأن العمل من قبل الجهاز الفني على التوظيف السليم لعناصر المنتخب تقود إلى ما نطمح اليه فضلا عن رصد مصادر الخطر في الفريق السوري .
والحد منها مع ضبط إيقاع الدفاع العنابي في تعامله مع الهجوم للفريق المنافس ، فضلا عن تفعيل الوسط وما يؤديه مع بعملية الربط بين الدفاع والهجوم .
وأن واقعية التعامل التي يعتمدها المدرب فيليكس يمكن ان تسهم في بلوغ المنتخب ما يصبو اليه ،وسبق أن راقب الفريق السوري وان العنابي مؤهلا ان يكون في النهائي .
أما المباراة الثانية ستكون بين المنتخبين الايراني واليمني ، حيث تصدر الايراني مجموعته فيما فجر اليمني مفاجأة بوصوله الى نصف النهائي من مجموعة التي ضمته الى جانب العنابي والاردني والفلسطيني .
حيث تعادل في مباراة واحدة وخسر وفاز وجمع أربع نقاط أهلته أن يكون أفضل ثاني ليكمل عقد المتأهلين الأربعة لنصف النهائي ، وبلا شك ان الفريق الايراني فريق قوي وجيد ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين .
إلا أن اليمني يراهن على الروح العالية التي يتمتع بها والتي حصل من خلالها في آخر مباراة امام العنابي على نقطة واحدة من التعادل .
وهو يتطلع أن يستمر في مفاجآته والوصول للنهائي فيما يتطلع الايراني الى إخماد مفاجأة اليمني وعبوره وصولا الى النهائي الا ان كل شئ يبقى مرهونا بما سيكون عليه اللاعبون بالميدان .