الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

 

فاز منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بهدف للاشئ على نظيره الصيني في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة باستاد خليفة الدولي ، وسجل المعز علي الهدف الوحيد للعنابي والمباراة في الدقيقة 26 . 

وتعد المباراة الخطوة الأولى في اللقاءات الودية التي يخوضها المنتخب القطري استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2019 بالإمارات من 5 يناير إلى 1 فبراير ، وسيخوض الفريق مباراته الودية الثانية الثلاثاء القادم أمام نظيره الفلسطيني .

وجاءت تجربة الصين جيدة وقوية وقدم العنابي فيها مستوي طيباً خاصة في الشوط الثاني ، حيث تفوق من جميع النواحي وكان قريباً من تعزيز انتصاره بأكثر من هدف لولا عدم التوفيق وسوء الحظ اللذين طاردا عبد العزيز حاتم في 4 فرص محققة بالدقائق ( 46 و47 و58 و63 ) .

وكانت كلها شبه انفرادات بالحارس وارتطمت آخرها بأسفل القائم وارتدت إلى الملعب من جديد ، وتصدت العارضة الصينية أيضاً لهدف آخر للعنابي من تسديدة المعز علي في الدقيقة 16 من عمر الشوط الاول .

الذي جاء متوسطاً وتساوت فيه كفة الفريقين وتفوق العنابي في الدقائق الاخيرة ، وواصل تفوقه وسيطرته مع بداية الشوط الثاني وضغط بشدة وكان الاقرب إلى المرمى وحصل على العديد من الفرص لم تستغل بالشكل الامثل .

وبدأ العنابي المباراة بتشكيل مكون من يوسف حسن  لحراسة المرمي وبيدرو وطارق سلمان وبسام الراوي وعبد الكريم حسن وخوخي بوعلام وعبد العزيز حاتم وعاصم مادابو وحسن الهيدوس واكرم عفيف والمعز علي .

وفي الشوط الثاني لعب احمد فتحي وسلطان ال بريك وعبد الرحمن فهمي وهاشم عبد اللطيف بدلا من عاصم مادابو وحسن الهيدوس وأكرم عفيف والمعز علي .