الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

واصل منتخبنا الوطني الأول انتصاراته في المباريات الودية استعداداً لكأس آسيا 2019 بالامارات مطلع يناير القادم ، وحقق فوزه الثاني على التوالي اليوم الثلاثاء على نظيره الفلسطيني ، في المباراة التي جمعتهما باستاد خليفة الدولي ، وكان العنابي قد دشن مبارياته الودية الجمعة الماضي بالفوز على المنتخب الصيني بهدف للاشئ .

وشهد مباراة منتخبنا وفلسطين سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، وقام سعادته قبل المباراة بتكريم حسن الهيدوس قائد منتخبنا الوطني بمناسبة وصوله إلى المباراة رقم 100 دولياً مع العنابي ، وقام سعادته بتكريم الهيدوس وتسليمه قميص العنابي الذي يحمل رقم 100، ووصل الهيدوس إلى المباراة المئوية في لقاء الصين ولعب أمام منتخب فلسطين مباراته رقم 101 .

وبدأ العنابي المباراة بتشكيل مكون من يوسف حسن  لحراسة المرمي والمهدي علي  وبسام الراوي  وبيدرو وعبد الكريم سالم وخوخي بوعلام وعبد العزيز حاتم وعاصم مادابو  وحسن الهيدوس وأكرم عفيف والمعز علي .

العنابي تفوق تماماً منذ بداية المباراة وكان الأفضل وسجل الهدف الاول مبكراً  وبعد مرور 3 دقائق من تمريرة الهيدوس على رأس المعز علي خطفها داخل الشباك ، وفي الدقيقة 20 يمرر عبد العزيز حاتم كرة أمامية إلى أكرم عفيف داخل المنطقة في اليسار مر من المدافع بمهارة وسدد الكرة داخل الشباك ، وكاد عفيف أن يضيف الهدف الثاني له والثالث للعنابي لولا ان تسديدته الرأسية اصطدمت بالعارضة .

في الدقيقة 30 وبعد تفوق تام لمنتخبنا ينطلق حسن الهيدوس من اليمين مرة أخرى ويمرر كرة عرضية ينقذها الحارس ويهيئها لخوخي داخل المنطقة في اليسار سددها قوية ترتطم بالعارضة وترتد إلى الهيدوس وسط الدفاع خطفها سريعة داخل الشباك مسجلاً الهدف الثالث لمنتخبنا .

وبانتهاء مباراة فلسطين ينتهي التجمع الأول للمنتخب القطري استعداداً لكأس آسيا ، وسيكون التجمع الثاني الشهر القادم ، حيث يخوض الفريق مباراتين وديتين الاولى مع الاكوادور 12 أكتوبر بالدوحة ، والثانية مع أوزباكستن بطشقند 16 أكتوبر المقبل .