الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.08.2015 0:00 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

نجح منتخبنا العنابي الأول في الفوز على ضيفه المنتخب السنغافوري بعد أن هز شباكه برباعية نظيفة في المباراة التي جرت الجمعة ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم 2018 وأمم آسيا 2019 .

واستضافها استاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي ، وهي البروفة الأخيرة استعداداً للقاء الثاني له بالتصفيات أمام بوتان والذي سيقام يوم الخميس المقبل بالدوحة.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السبلي ، وسجل أهدف المنتخب الوطني في الشوط الثاني كل من : محمد موسى د 56 ومحمد مونتاري د 69 وحسن الهيدوس د 79 واسماعيل محمد د80 .

وخرج العنابي بفائدة جيدة من اللقاء ، لاسيما في جانب التعامل مع الدفاعات والتراجع للخلف الذي اعتمده الفريق السنغافوري بالشوط الاول رغم التفوق الميداني الصريح للمنتخب الوطني .

إلا أن التكتل البشري أخر الاهداف واضاع فريقنا بعض الفرص السهلة ، وكان لابد من المعالجة لهذه الحالة وفعلا اعتمد المدرب كارينيو اللعب على الاطراف كعلاج لفك الدفاعات .

وتمرير الكرات من الجانب لتعالج بالمنطقة الخطرة وهو ما سهل من تسجيل الاهداف الاربعة في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة مطلقة لمنتخبنا تأثيراً هجومياً متميزاً.

وجاءت التجربة مفيدة للمنتخب لأن المنتخب البوتاني شبيه بأداء السنغافوري ويمكن أن يميل إلى ذات الأسلوب واللعب مدافعا ، وكانت الحلول جيدة وإن تأخرت الى الشوط الثاني .

وأجرى المدرب كارينيو 7 تبديلات في المباراة حيث أشرك في الشوط الثاني كلا من محمد مونتاري ، عبد الرحمن محمد ، دامي تراوري ، حامد إسماعيل ، ومؤيد حسن وإسماعيل محمد .

سيباستيان سنغافورة