الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.09.2016 15:01 في :

متابعة : بلال مصطفى /ب//

سيخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة ودية الخميس المقبل 29 سبتبمر الجاري ضد نظيره الصربي ، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب القطري لمباراتيه المهمتين والمرتقبتين مع منتخبي كوريا الجنوبية وسوريا .

والمقرر إقامتهما بكوريا والدوحة يومي 6 و11 أكتوبر القادم بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم 2018 ضمن مباريات المجموعة الأولى والتي تضم بجانب المنتخبات الثلاث ، منتخبات إيران وأوزباكستان والصين

وتقرر إقامة المباراة الودية مع منتخب صربيا في السابعة مساء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد ، وستكون تجربة قوية وجيدة للغاية للمنتخب القطري ، خاصة بعد التغييرات التي أجراها الاتحاد على الجهاز الفني بتكليف فوساتي بتولي المهمة خلال المرحلة القادمة خلفا لدانيال كارينيو الذي انتهي عقده مع الاتحاد بطريقة ودية.

وقد بدأ المنتخب القطري أمس الأحد تدريباته واستعداداته للقاء كوريا الجنوبية ، وقاد المران فوساتي للمرة الأولى بمشاركة اللاعبين المختارين في القائمة الجديدة باستثناء خليفة أبو بكر حارس الجيش لسفره مع فريقه إلى الامارات استعدادا للقاء العين غداً الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

من ناحية أخرى يُعقد في تمام الحادية عشر وخمس وأربعين دقيقة من ظهر غدٍ الثلاثاء مؤتمر صحفي بنادي المنتخبات الوطنية لتقديم مدرب منتخبنا الوطني الجديد خورخي فوساتي إلى وسائل الإعلام .