الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.10.2014 22:06 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/ح//

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة ودية غداً الإثنين أمام نظيره الأوزبكي باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء .

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني خلال تجمعه الحالي مباراتين أخرتين مع منتخبى لبنان واستراليا يومي 9و14 من شهر أكتوبر الجاري .

حيث تأتي الوديات الثلاث ضمن تحضيراته للمشاركة في خليجي 22 بالرياض، في نوفمبر المقبل، وكأس آسيا 2015 في استراليا خلال يناير القادم .

وكان جمال بلماضي مدرب المنتخب قد اختار 25 لاعباً للانضمام لتشكيلة المنتخب ليبدأ المنتخب تجمعه عقب الانتهاء من مباريات الجولة السادسة لدوري نجوم قطر.

اعتباراً من 3 أكتوبر ويمتد التجمع حتى 14 من نفس الشهر واللاعبين هم : سعد الشيب، خلفان إبراهيم، علي أسد، المهدي علي، حسن الهيدوس.. عبدالكريم حسن، إبراهيم ماجد “السد”.

أحمد سفيان، عبد الرحمن أبكر، خالد عبدالرؤوف، وسام رزق، مصعب محمود، ماجد محمد “الجيش”، أحمد عبدالمقصود “أم صلال”.

محمد موسى، خالد مفتاح، إسماعيل محمد، لويز مارتن، سيبستيان، أحمد ياسر، حسين علي “لخويا”، قاسم برهان، بلال محمد “الغرافة”، مشعل عبدالله “الأهلي”، عبدالعزيز حاتم “العربي”.

ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب الى الفوائد الفنية من المباريات الودية التي يخوضها، حيث تعتبر بمثابة استعداد قوي لخليجي 22، خاصة في ظل تنوع مدارس المنتخبات التي سيواجهها.

ويسعى منتخبنا الى تحقيق اقصى استفادة فنية من التجربة القوية امام المنتخب الاوزبكي والذي يتطلع هو الآخر إلى تحقيق أقصى استفادة في إطار استعداداته لنهائيات كأس آسيا 2015 .

والتي يلعب فيها بالمجموعة الثانية بجانب منتخبات : كوريا الشمالية والصين والسعودية ، وتم الاتفاق على أن يجري كل منتخب 6 تغييرات باللقاء .

من جانبه فقد وصل المنتخب الأوزبكي الى الدوحة ظهر أمس، وينتظر أن يغادر عقب المباراة متوجهاً إلى دبي ليخوض مباراة ودية أمام نظيره البحريني يوم 10 اكتوبر الحالي.

عنابي مغرب 3