الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة – قطر | يخوض منتخبنا الوطني ظهر السبت 18 الجاري آخر مبارياته ببطولة كأس العرب FIFA قطر2021 عندما يلتقي نظيره المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تُقام في الواحدة ظهراً باستاد 974 .

أجواء المباراة متشابهة للفريقين ، بعد أن خسرا مباراتي الدور النصف النهائي في نهاية دراماتيكية، لاسيما مباراة العنابي التي خسرها أمام الجزائر 2/1 ، وخسر منتخب مصر أمام تونس 1/0 .

تمثل المباراة فرصة جديدة لمنتخبنا لاكتساب خبرات جديدة والاحتكاك مع مدرسة كروية إفريقية ومنتخب آخر قوي مثل المنتخب المصري في طريقه إلى مونديال 2022، والتي ستعود بالايجابية عليه دون شك رغم أن الطموحات كانت التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب .

وعلى صعيد المؤتمر الصحفي قبل اللقاء ، أكد فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني، أن المنتخب القطري سيعمل على تقديم مباراة جيدة ويتطلع للظهور بشكل أفضل أمام نظيره المصري في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العرب FIFA قطر 2021 التي تختتم منافساتها في قطر بلقاء تونس والجزائر باستاد البيت .

وأضاف : “الحظ لم يحالفنا في مباراة نصف النهائي أمام المنتخب الجزائري والتي أصبحت من الماضي والتركيز مهم للغاية في لقاء السبت“.

وقال سانشيز : «نحن فخورون باللعب في المنافسات القوية ونتطلع إلى تقديم الأداء الأفضل باستمرار وبلوغ الادوار النهائية في كل المنافسات التي نشارك فيها».

مشعل برشم: استفدنا خبرات جديدة

من جهته أكد مشعل برشم حارس مرمى منتخبنا الوطني في المؤتمر الصحفي ان مباراة العنابي أمام نظيره المصري ستكون قوية ومثيرة،وأن منتخب قطر يطمح فقط للفوز رغم قوة المنافس.

وأضاف:” استفدنا كثيراً من مشاركتنا  في هذه البطولة الناجحة التي ضمت منتخبات جيدة وقوية للغاية وهي من أقوى التجارب للمنتخب القطري في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022″.