الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.10.2015 0:18 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//
استدعي دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم عمر باري حارس مرمي الريان ، وعبد الرحمن أبكر قلب دفاع الجيش لينضما إلى صفوف الفريق .
وذلك استعداداً لمباراة الصين التي تقام الخميس القادم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن المجموعة الثالثة ، بالجولة الخامسة للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 ، وكأس آسيا 2019.
كما استبعد المدرب حارس السد سعد الشيب بسبب إصابته في مباراة فريقه امام الاهلي الخميس الماضي في الجولة الرابعة بدوري نجوم قطر .
وتقرر إقامة تدريبات المنتخب الاحد باستاد جاسم بن حمد بنادي السد اليوم ، وهو الملعب الذي يستضيف لقاء الصين ثم لقاء المالديف أيضا والمقرر إقامته 13 الجاري .
وكان المنتخب القطري قد خاض يوم السبت الثالث من أكتوبر مرانه علي ملاعب نادي المنتخبات الوطنية بأسباير بمشاركة جميع لاعبيه المنضمين للقائمة .
وذلك بعد انضمام سباستيان سوريا وحامد اسماعيل لاعبي الريان و عبد الرحمن محمد لاعب الوكرة بعد ان شاركوا مساء الجمعة في مباريات فرقهم بدوري نجوم قطر .
وبدأ المنتخب تجمعه السبت بتدريب استشفائي للاعبين الذين خاضوا مباريات دوري النجوم الخميس الماضي ، وعقد كارينيو محاضرة فنية صباح السبت بفندق الشعلة .
حيث تضمنت المحاضرة عرضا للفيديو حول المنتخب الصيني وأدائه ، سواء من خلال مبارياته الرسمية بالتصفيات ، أو من خلال المباريات الودية أيضا .
وتناول اللاعبون الغداء عقب المحاضرة وعقب مشاهدتهم لبعض لقطات من مباريات المنتخب الصيني ، وحصلوا بعدها علي قسط من الراحة.
من ناحية أخري أعلن الاتحاد الصيني وصول بعثة منتخبه إلى الدوحة صباح الاربعاء القادم ، ويؤدي مرانه مساء نفس اليوم ، كما يصل الثلاثاء طاقم الحكام الكوري الجنوبي الذي يدير المباراة .
ويتكون الطاقم الكوري الجنوبي من حكم الساحة كو يونج جين ، والمساعدين تشوي مين ويانابيونج ، بالاضافة إلى الأردني محمد عرفة حكما رابعا.
ويتصدر المنتخب القطري المجموعة برصيد 9 نقاط حققها بالفوز علي المالديف وبوتان وهونج كونج ، يليه الصين وهونج كونج برصيد 7 نقاط ، ثم المالديف وبوتان في آخر الترتيب بدون رصيد من النقاط.